رضوى الشربيني تعبر عن حزنها لرحيل والدتها بكلمات مؤثرة- صورة

رضوى الشربيني تعبر عن حزنها لرحيل والدتها بكلمات مؤثرة- صورة
رضوى الشربيني
  • رضوى الشربيني تعبر عن حزنها الشديد في ذكرى وفاة والدتها
  • ذكرى وفاة رضوى الشربيني الثانية

عبرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن حزنها العميق في الذكرى الثانية لوفاة والدتها، من خلال منشور عبر صفحتها على "فيسبوك"، نشرت صورة تجمعها بوالدتها علّقت عليها بالقول: "ما تخيلت إني ممكن كون من ناس لي تكتب لحد مش عايش بس انتي مش اي حد واني مش كويسة من غيرك".

اقرأ أيضاً ياسمين عز تُثير الجدل بطلبها من الزوجات عدم التنفس في حضور الزوج

رضوى الشربيني تعبر عن حزنها الشديد في ذكرى وفاة والدتها

وأشارت إلى أن وجود والدتها كان له أثر كبير في حياتها، حيث كانت تشعر بالطمأنينة، موضحة: "حضنك لوحده كان كفاية.. حاجات كتير راحت معاكي ومش حترجع تاني خلاص".

وخاطبت والدتها بأنها "اشتاقت لوجودها ونفسها ترجع للبيت وتجلس معها وتحاورها وتحضنها، وطلبت من متابعيها الدعوة لأمها بالرحمة والمغفرة".

وجاءت التعليقات من قبل متابعي الإعلامية المصرية محاولة أن تواسيها وتخفف عنها ألم الفراق، حيث علق أحدهم: "الله يرحمها ويرحم أمي ده ابتلاء والحياة بعدها عقاب حقيقي هي موت على قيد الحياة عمري ما تخيلت أن ممكن يجيني أحساس أن نفسي العمر يخلص و أموت واروح لها".

اقرأ أيضاً حرب التصريحات عن الرجل تشتعل بين ياسمين عز و رضوى الشربيني

يذكر أن والدة رضوى الشربيني فارقت الحياة في الثالث من مارس عام ٢٠٢١ متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا الذي أصيب ته، ونشرت رضوى تغريدة قالت فيها: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يضارب امي ماتت ادعو لها يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك".

وتأثرت رضوى الشربيني بوفاة والدتها التي كانت صديقتها وحبيبتها والتي وصفتها بـ"أم اولادي"، وأجهشت بالبكاء في ظهورها الأول بعد وفاتها ببرنامج "هي وبس" وشاركت متابعاتها بحزنها ووجعها.

أخبار ذات الصلة