ما حقيقة تبرع نجوى كرم بمليوني دولار لمتضرري زلزال سوريا؟

ما حقيقة تبرع نجوى كرم بمليوني دولار لمتضرري زلزال سوريا؟
نجوى كرم
  • هل تبرعت نجوى كرم بمليوني دولار لمتضرري سوريا؟
  • شائعة تبرع نجوى كرم لمتضرري سوريا بمليوني دولار تتصدر الترند

تداولت العديد من المنصات شائعة تبرع الفنانة اللبنانية نجوى كرم لمتضرري زلزال سوريا بمليوني دولار.

اقرأ أيضاً ابنة الراحل طلال مداح تتأثر بعد رؤيتها شبيه ونسخة والدها

ولا يزال عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي يطلقون نداءاتهم ويوظّفون تأثيرهم لأجل المساهمة في شتّى الوسائل بمساعدة الشعب السوري المنكوب بعد الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا.

وانتشرت منذ أيام أسماء الممثلين والفنانين الذين تبرّعوا بمبالغ مالية لمساعدة المتضرّرين من الزلزال أبرزهم: سلاف فواخرجي ووائل رمضان، تيم حسن، حسام جنيد وإمارات رزق، ناصيف زيتون، بسام كوسا وغيرهم، إذ تولّت نقابة الفنانين في سوريا الإعلان عن المبالغ المالية بالأرقام.

وأمام المتابعات لنداءات الفنانين والممثلين والمؤثرين لأجل تأمين المساعدات للشعب السوري، كان لافتاً انتشار خبر على نطاق واسع أفاد بتبرّع الفنانة اللبنانية نجوى كرم بمليونَي دولار أميركي لمساعدة المنكوبين في سوريا.

اقرأ أيضاً ليلة كبيرة تتحضر للسيدة فيروز في موسم الرياض

هل تبرعت نجوى كرم بمليوني دولار لمتضرري سوريا؟

ونقلت بعض المواقع الصحفية عن مصادرها نفي تلك الشائعات التي تصدرت الترند، مؤكدين أن ما تم تداوله عار عن الصحة.

يُذكر أنّ كرم ترفض دوماً الافصاح عمّا تقوم به من أعمال تصبّ في خير الانسان، وهو ما أثبتته في أكثر من استحقاق مؤلم مرّ ولا يزال يمرّ على اللبنانيين.

ودعت كرم بعد الكارثة التي حلت على سوريا وتركيا إلى الصلاة: "لازم نصلّي بروح واحدة، بقلب واحد وبقوّة واحدة، ارحمنا يا ربّ".

كما غرّدت بمناسبة عيد مار مارون اليوم، وكتبت: عيد ‎مار مارون، ينعاد عليكم بالخير، نطلب صلواته حتى ربّنا يخلّص لبنان من أعدائه المنظورين وغير المنظورين، والله يرحم ضحايا زلزال تركيا وسوريا الحبيبة".

أخبار ذات الصلة