ليلى عبد اللطيف تتكهن وصول المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم- فيديو

ليلى عبد اللطيف تتكهن وصول المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم- فيديو
ليلى عبد اللطيف
  • مقطع فيديو متداول لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف
  • توقعات ليلى عبد اللطيف بوصول منتخب عربي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، يعود إلى بداية العام الجاري 2022، نجمت مجموعة من التوقعات التي سيشهدها العالم في هذا العام.

مقطع فيديو متداول لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف

وكان من المقاطع الذي تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي بكثافة خلال الأيام القليلة الماضية، حديثها عن تأهل فريق عربي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022.

اقرأ أيضاً المشجع المنحوس يتسبب بخسارة كل منتخب يشجعه فماذا عن فرنسا

وجاء تداول المقطع للخبيرة الفلكة بعد فوز المنتخب المغربي منذ أيام على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف مقابل لا شيء، فيما تصدر المغربي مع ساعات الصباح منصة تويتر، وتفاعل الجمهور على تويتر عبر وسم المنتخب المغربي بالدعاء للمنتخب بتحقيق الفوز على المنتخب الفرنسي، والتأهل إلى نهائي كأس العالم 2022، والمقام على أرض قطر.

وفي وقت سابق، نشرت خبيرة الفلك والتوقعات اللبنانية الشهيرة، ليلي عبد اللطيف، بعض التكهنات الخاصة بكأس العالم قطر 2022، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وشملت التوقعات بعض المنتخبات العربية.

وتوقعت في إحدى الفيديوهات بوصول منتخب عربي إلى الدور النصف النهائي في كأس العالم 2022 بقطر، وذلك ما حدث بالفعل، بعدما حقق المنتخب المغربي الفوز على نظيره البرتغالي بنتيجة واحد مقابل لا شيء، اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر لعام 2022، ويعتبر ذلك الإعجاز الكروي العربي الأول في المونديال المنظم بدولة قطر لهذا العام.

أخبار ذات الصلة