ميريام فارس ثير غضب جماهيري بعد ظهورها بالأغنية المقترحة لكأس العالم- فيديو

ميريام فارس ثير غضب جماهيري بعد ظهورها بالأغنية المقترحة لكأس العالم- فيديو
ميريام فارس

  • ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد ظهور في الأغنية الترويجية لكأس العالم
  • ردود فعل رواد التواصل الاجتماعي على اللقطات المنتشرة لميريام فارس

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في إعلان الأغنية التي ستصدرها "الفيفا" في كأس العالم 2022، والتي تجمع ثلاثة نجوم عالميين من بينهم الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد ظهور في الأغنية الترويجية لكأس العالم

واجتمعت ميريام فارس بمغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج والمغني الكولومبي مالوما لأداء الأغنية المنفردة Tukoh Taka، التي من المقرر إصدارها بتاريخ 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي. وتهدف الأغنية التي تجمع ثلاثة مغنيين من ثلاث قارات مختلفة على توحيد الثقافات المتنوعة للشعوب وجمع المعجبين للاحتفال سويًا من كافة أنحاء العالم، حيث تعتبر أول أغنية رسمية خاصة بكأس العالم تغنى بثلاث لغات هي الإنجليزية والعربية والإسبانية.

اقرأ أيضاً ميريام فارس تصدق بوعدها مع فارس كرم وتضعه أمام التحقيق

ردود فعل رواد التواصل الاجتماعي على اللقطات المنتشرة لميريام فارس

وتداوال رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه ميريام تهبط من طائرة خاصة في مدينة لوس أنجلوس، كما شارك لمحات من كواليس تصوير الفيديو المصوَّر للأغنية. وأثارت المقطع غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاعتمادها الإثارة ووضعيات اعتبروها بغير اللائقة، فعلَّقت إحداهن: ”اللبس يقرف طريقة الوقوف تقرف تصرفاتها كلها تقرف فاكره نفسها حاجه وهي ولا حاجه"، وأضافت أخرى ساخرة: ”غصب بدها تكون زي شاكيرا ولا باحلامها توصل لشاكيرا". ولفتت إن الحركات التي تقوم بها الفنانة اللبنانية ميريام فارس لا تناسب مونديال قطر وهذا الحدث الرياضي، وكتبت: ”نحنا العرب بنضل طول عمرنا هيك تفكيرنا محدود بشي واحد بس يعني كأس العالم وكرة القدم هدول الصور ما إلهن علاقة بكرة القدم هدول بيزبطوا ع باب شي ملهى الليلي“.

أخبار ذات الصلة