TOP5: مع اقتراب ذكرى وفاتها الـ25.. هذه أجمل 5 إطلالات للأميرة ديانا

Top 5|27/08/22
TOP5: مع اقتراب ذكرى وفاتها الـ25.. هذه أجمل 5 إطلالات للأميرة ديانا
الأميرة ديانا

  • أجمل 5 إطلالات للأميرة ديانا
  • الذكرى الـ25 على وفاة الأميرة ديانا

يصادف الـ31 آب / أغسطس 2022، الذكرى الـ25 على وفاة ​الأميرة ديانا​، الأميرة التي كانت حياتها أشبه بالحلم القصير لدى محبيها،ويقيم محبي الأميرة الراحلة معرضا تكريماً لها، أميرة ويلز، في لاس فيغاس، وذلك لإحياءً للذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها المأساوية، وخطفتاطلالات الاميرة ديانا غعجاب جمهورها.

ومع اقتراب هذه المناسبة الأليمة، بدأت المجلات تستذكر أهم المواقف في حياة الأميرة الراحلة، وكان من بينها أكثر المواقف التي كسرت قلبها في علاقتها مع الأمير تشارلز قبل الزواج، وإطلالتها على السجادة الحمراء والعديد من الذكريات الموجودة في ذهن المحبيين.

اقرأ أيضاً خمس وظائف لمشاهير قبل الشهرة لن تصدقوا

أجمل 5 إطلالات للأميرة ديانا

فستان الانتقام

تعد هذه الإطلالة واحدة من أشهر إطلالات الأميرة ديانا، والذي ارتدته بعد إعلان خبر طلاقها، وبدت فيه متألقة للغاية، وكان الفستان من كريستينا ستامبوليان، وهو أسود مكشوف الأكتاف يظهر بياقة متدلية وفتحة أنيقة من الفخذ.

الفستان المخملي مع جون ترافولتا

ارتدت الأميرة ديانا هذا الفستان الأسود القطيفة الشهير عندما رقصت مع جون ترافولتا في حفل عشاء بالبيت الأبيض، وهو من تصميم فيكتور إدلشتاين، وانتهى الأمر ببيعه في مزاد بحوالي 350 ألف دولار.

فستان سهرة مخملي من الحرير

ارتدت الأميرة ديانا، الفستان المخملي باللون العنابي مع معطف بذيل مطرز من كاثرين والكر، وذلك أثناء زيارة لكوريا في عام 1991.

فستان شيفون أبيض

كان لهذا التصميم المصنوع من الشيفون المزيّن بالخرز تفاصيل دقيقة جعلتنا نشعر بالإنبهار بمجرد رؤيته حتى على عارضة أزياء، اختارت الأميرة ديانا هذا الفستان من مصممة الأزياء Zandra Rhodes، وارتدته في لندن، وهو من القطع التي ستكون مناسبة للارتداء في أي مكان اليوم.

بدلة وردية من كاثرين والكر

اشتهرت أميرة ويلز الراحلة بارتداء بدلات أحادية اللون "مونوكورم" كثيرًا، لاسيما من قبل المصممة المفضلة لديها كاثرين والكر،اطلالات الاميرة ديانا في هذه البدلاتتخطف أنظار جمهورها، عندما فكرت في ارتداء إطلالة خارج الصندوق قليلاً، حيث البدلة الوردية ذات التفاصيل الأرجوانية الفريدة والأحذية والحقيبة من نفس اللون.

أخبار ذات الصلة