سيارة محمد رمضان الفارهة.. تُثير الجدل من جديد-صور

سيارة محمد رمضان الفارهة..  تُثير الجدل من جديد-صور
سيارة محمد رمضان الفارهة
  • سيارة محمد رمضان الجديدة تثير الجدل
  • محمد رمضان يستعد لـ فيلمه الجديد

استعرض الفنان المصري محمد رمضان سيارته الفارهة من خلال صورة نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق محمد رمضان على الصورة قائلاً :"لا تنظر خلفك إلا لالتقاط صورة"، وكانت سيارة محمد رمضان الجديدة عرضته للجدل من قبل متابعيه.

اقرأ أيضاً فيكتوريا بيكهام هذا زمان المرأة الممتلئة والنحافة موضة قديمة

سيارة محمد رمضان الجديدة تثير الجدل

عاد الفنان المصري محمد رمضان من جديد لإثارة الجدل باستعراض سياراته الفارهة، ونشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة جديدة له، من أمام إحد السيارات التي يمتلكها محمد رمضان، مع تعليق غامض قال فيه: "لا تنظر خلفك إلا لالتقاط صورة"... ليتلقى آلاف التعليقات من جمهوره مؤكدين أنه "نمبر وان" بلا منازع، في حين انتقد بعض متابعيه بسبب تعمّده إظهار ممتلكاته الفارهة.

وكان رمضان قد أعلن عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" عن استعداده لإحياء حفل غنائي في الأردن، حيث نشر بوستر الحفل وعلّق عليه قائلاً: "حفل غنائي ضخم في الأردن 17 يونيو المقبل".

كما أعلن محمد رمضان عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فيلمه الجديد الذي أطلق عليه عنوان "نمبر وان"، وذلك من طريق نشره فيديو من كواليس التصوير.

اقرأ أيضاً تيم حسن يشوق متابعيه من جديد لـ فيلم الهيبة ويكشف موعد العرض

محمد رمضان يستعد إلى فيلمه الجديد

ويستعد الفنان المصري محمد رمضان إلى فيلمه الجديد الذي أطلق عليه عنوان "نمبر وان"، وذلك من طريق نشره فيديو من كواليس التصوير.

وعبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر محمد رمضان في مقطع فيديو من كواليس تدريباته الخاصة بفلمه الجديد، وظهر في لقطة منه بروب أو جاكت طويل بنقشة جلد النمر، يشبه ملابس الملاكمين قبل دخول حلبة الملاكمة، مع لحية طويلة وشارب بلون يميل إلى البني ونظارة شمسية، وأعلن الفنان محمد رمضان عن بدء تحضيرات فيلمه القادم ويحمل اسم "نمبر وان".

أخبار ذات الصلة