روفالو عن اغتيال أبو عاقلة: "خسارة أخرى للشعب الفلسطيني القائمة طويلة ووحشية"- صورة

روفالو عن اغتيال أبو عاقلة: "خسارة أخرى للشعب الفلسطيني القائمة طويلة ووحشية"- صورة
مارك رفلو

نعى النجم العالمي مارك روفالو، مراسلة "شكبة الجزيرة الإعلامية" الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة التي استهدفها رصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، أثناء تغطيتها الأحداث في مخيم جنين.

ونشر روفالو، المعروف بدعمه للقضايا الإنسانية ومساندة الشعب الفلسطيني، عبر حسابه في "تويتر" تغريدة عن قناة "الجزيرة" علق فيها قائلاً على إغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة: "خسارة كبيرة أخرى للشعب الفلسطيني والديموقراطية، القائمة طويلة ووحشية وقاسية".

اقرأ أيضاً : في ذكرى النكبة.. كيف بدأت خيوط المؤامرة على أرض فلسطين.. واندلاع حرب 48

ويشار إلى أن روفالو سبق أن اتهم الاحتلال الإسرائيلي باستهداف المصلين والصحافيين بالمسجد الأقصى، كما وقّع إلى جانب 100 من المشاهير على رسالة اتهم فيها إسرائيل بأنها دولة "فصل عنصري واستعمار استيطاني تمارس انتهاكات جسيمة".

ويذكر أن نجم مسلسل "Game of Thrones"، الإيرلندي ليام كانينغهام عدّل خبر صحيفة "النيويورك تايمز" الأميركية عن مقتل الصحافية شيرين أبو عاقلة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً : هنا الزاهد توجه رسالة لـ أحمد فهمي.. وبهذه الطريقة رد عليها- صورة

ونشر كانينغهام عبر حسابه على "انستغرام" خبر الصحيفة التي اكتفت بالقول إن شيرين أبو عاقلة "توفيت عن عمر 51 عاماً"، وزاد عليها جملة "تم اغتيالها من قبل قناص إسرائيلي وهي ترتدي سترة الصحافة وتغطّي إعلامياً وحشية الجيش الإسرائيلي".

أخبار ذات الصلة