طبق ملوخية ينهي خلاف 7 سنوات بين إليسا ومروان خوري

طبق ملوخية ينهي خلاف 7 سنوات بين إليسا ومروان خوري
طبق ملوخية ينهي خلاف 7 سنوات بين إليسا ومروان خوري

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها تغريدة، اثر قبولهادعوة الإعلامية إسعاد يونس لاستضافتها في برنامجها على هامشالصلح بينها وبين الفنان اللبناني مروان خوري.

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة كتبت فيها"منتظرة اللقاء الذي سيجمعنا بمروان خوري وأنا قريبا إنشاء الله من أجل من ينتظرونه ولا يوجد بيننا إلا كل الحب والاحترام".

اقرأ أيضاً : عمر كمال يعدل كلمات بنت الجيران من خمور وحشيش لتمور وحليب خلال مهرجان الرياض..فيديو

وأضافت إليسا "وست إسعاد اتفقنا ومستنية الشربات والملوخية من إيديكي يا ست الكل".

وكان ذلك بعدما صرح الفنان مروان خوري خلال حلوله ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس أن الفترة المقبلة ستشهد تجديد التعاون بينه وبين إليسا بعد خلافات دامت لـ7 سنوات وحينها وجهت إسعاد يونس رسالة للفنانة اللبنانية وقالت "أنا بعزمك انتي ومروان على طبق ملوخية وشربات لوز بعد الصلح..وهأكلك ملوخية، وهدلعك، وحمام محشي وأشربك شربات لوز.. اتفقنا؟!".

سبب الخلاف بين إليسا ومروان خوري:

الجدير بالذكر بأن الخلاف بين إليسا ومروان خوري قد انتهى بعد 7 سنوات من الخلاف وكان ذلك بسبب اختلاف وجهات النظر في العمل

وبدء الخلاف بين مروان خوري وإليسا بسبب أغنية "لو" التي لم يتنازل مروان عن حقوقها لشركة "روتانا" فلم تتمكن إليسا من ضمها إلى ألبومها، وغضبت إليسا من تصرف الفنان مروان خوري، ورفضت يومها استلام جائزة "موركس دور" عن الأغنية فأصرّت لجنة الجائزة على دعوة كاتب وملحن الأغنية مروان خوري لتسلم الجائزة، ووعدته بجائزة أخرى كأفضل فنان شامل، إلا أنّها لم تسلّمه سوى جائزة عن أغنية "لو".

اقرأ أيضاً : مقطع فيديو لمعجبة توقف الفنانة إليسا عن الغناء وتصرخ " كرهني..كرهني"

وعلى هامش ذلك تعرض الفنان مروان خوري لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جمهور إليسا، فكتب تغريدة واصفا جمهور إليسا بالغنم.

وبعدها بمدة لامته إليسا لأنه رد على أشخاص يتصرفون بطريقة عاطفية.

وقد وصل الخلاف بينهما إلى ذروته، بعد رفض خوري التوقيع على عقود التنازل لشركة "روتانا" المنتجة المنفذة لأعمال إليسا، وتحديداً أغنية كانت سجلت بصوت إليسا وعنوانها "تعبانة منك"، وقد سربت الأغنية عبر موقع "يوتيوب" وهي غير مكتملة لا في الصوت ولا في الأداء، ما اضطر الفنانة الى طلب توقيفها. وما كان من مروان خوري إلا أن باعها لشقيقة المطربة أصالة، ريم نصري التي سجلتها وأصدرتها بصوتها، فاعتبرت إليسا ذلك إساءة كبيرة لها.

أخبار ذات الصلة