عباس النوري يستعد لبطولة مسلسل تركي طويل

عباس النوري يستعد لبطولة مسلسل تركي طويل
عباس النوري

بحسب مصادر فنية تناقلت أخبار تؤكد أن النجم السوري عباس النور يستعد للمشاركة في بطولة مسلسل يطلق عليه اسم "تركي طويل"، وهو عمل سوري – لبناني مشترك، الى جانب الفنانة اللبنانية كارمن لبس .

وتشرف على تأليف المسلسل المنتظر "ريم مشهدي"، والتي غابت عن الدراما والأعمال الفنية، منذ عام 2019،وسيشرف على إخراج المسلسل، المخرجة نورا أرناؤوط.

اقرأ أيضاً : منع عرض فيلم (ايتيرنالز Eternals) بدور السينما في الأردن

وستدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الطلاب الجامعيين، وتفاصيل حياتهم الجامعية، إلى جانب الأحداث التي سترافقهم.

وأعلن حسب المصادر الإخبارية، أن المسلسل أصبح في مراحل التحضيرات الأخيرة لانطلاق التصوير، ولن يعرض على مدار 30 حلقة كما هي العادة، ومن المتوقع أن يعرض على عدة مواسم ويكون كل جزء منه ما يقارب الـ 12 حلقة.

صورة شاركها عباس النوري لابنته أشادت بالشبه الكبير بينهما:

شارك الفنان السوري عباس النوري أحدث صوره مع ابنته رنيم، ليقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الصور والتركيز في التعليقات على الشبه بين الابنة ووالدها.

وعلق الممثل السوري على الصورة قائلاً: "جدارة الطموح حين نكتشف بأن القوة مرهونة بالمعرفة وحدها.. نتعلم كيف نفخر طبيبتي وابنتي لازالت تبحث في رأسي الهرِم ولازالت تحاول مع كل يوم أن تبعث بي الهمة لأيام قادمة سأعيشها.. أحلم وأدعو كي أعيش لك ولإخوتك معترفاً بأن من ولدتك كانت سر القوة والطموح فأبقي على صداقتها التي جعلتك نداً جميلاً جديراً بكل طموح، رنيم ( أحب عقلك)"

اقرأ أيضاً : زوج نيللي كريم يفقد أعصابه بسبب معجبينها ويصرخ غاضبا عليهم.. فيديو

أبرز الأعمال التي يمكنكم مشاهدتها للممثل السوري عباس النوري على موقع وتطبيق رؤيا:

عباس النوري ممثل وكاتب ومخرج سوري، اشتهر بشخصيات عدة إلا أن شخصية "أبو عصام" في مسلسل باب الحارة، تعرض الفنان عباس النوري إلى إشاعات كبيرة تخص مقتله، لكن الفنان عباس النوري نفى كل هذه الإشاعات مؤكدا على أنه حي يرزق وأنه يعمل على مسلسلات جديدة.

فيما يلي أبرز الأعمال للفنان السوري عباس النوري التي يمكنكم متابعتها على موقع وتطبيق رؤيا:

مسلسل ليالي الصالحية:مسلسل سوري درامي اجتماعي تقع أحداثه في بيئة دمشقية، إنتاج عام 2004 من بطولة ممثلين سورين بارزين أهمهم عباس النوري، بسام كوسا، كاريس بشار، منى واصف وسامية الجزائري وغيرهم.

يمكنكم متابعة مسلسل ليالي الصالحية عبر النقر هنا.

مسلسل باب الحارة الجزء التاسع:يتحدث الموسم التاسع عن تطور بلاد الشام وزيادة الصراع والتحدي مابين أهالي حارة الضبع والفرنسي وسجن العقيد معتز بتهمة قتل ظافر وجنون سمعو وانتقامه من ظافر بسبب حبه لطليقته دلال، محاولة الفرنسي سرقة بعض التحف من حارة الضبع . ويجد أبو عصام طفلاً أمام بيته ويقوم بتربيته وتبنيه رغم المشاكل والشكوك من اهل الحارة بإنه والد الطفل وانه ابن غير شرعي حتى يجد عائلة الطفل .

يمكنكم متابعة مسلسل باب الحارة عبر النقر هنا.

مسلسل حارة القبة:تدور أحداث مسلسل حارة القبة حول فترة (السفربرلك) والحكم العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، وتسليط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر والجوع والتشرد.

يمكنكم متابعة مسلسل حارة القبة عبر النقر هنا.

أخبار ذات الصلة