محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل الفنان الراحل أحمد زكي، ويعلن عن مسلسل "موسى"!

محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل الفنان الراحل أحمد زكي، ويعلن عن مسلسل "موسى"!
محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل الفنان الراحل أحمد زكي، ويعلن عن مسلسل "موسى"!

أعلن الفنان محمد رمضان عن تأجيل المسلسل الذي يتناول سيرة حياة الفنان الراحل أحمد زكي و تصوير مسلسل بعنوان “موسى” لشهر رمضان المقبل 2021.

وفي منشور للفنان محمد رمضان عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مساء يوم أمس الاثنين معلقاً:”تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي ثقة في الله نجاح رمضان2021”.

وكان الفنان محمد رمضان قد أعلن سابقاً عن تجسيده لدور و سيرة حياة الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي يحمل اسم “الامبراطور” يقوم بتحضيره للسباق الدرامي الرمضاني المقبل، إلا أنه واجه العديد من العثرات خاصة مع ورثة الفنان أحمد زكي ورفضهم للموضوع.

اقرأ أيضاً : نورمان أسعد في ظهورها الأخير بعد غياب طويل، وملامحها شبيهة بهيفاء وهبي | فيديو

وفي منشور سابق للفنان محمد رمضان كان قد نشر مقطع يقلد فيه الفنان أحمد زكي معلقاً عليه:”اللقاء ده من ٨ سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي في رمضان2021 ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”.

ولكن لم يوضح الفنان محمد رمضان خلال تدوينته على حساباته بمواقع التواصل، كيفية حصوله على حقوق تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي أو أي تفاصيل عن العمل سوى اسمه "الإمبراطور" وهو الأمر الذي لاقى اعتراض فيما بعد من ورثة الفنان الراحل.

أخبار ذات الصلة