انفصال أحمد السقا عن زوجته ينتشر بسرعة البرق وهذا رده

انفصال أحمد السقا عن زوجته ينتشر بسرعة البرق وهذا رده
أحمد السقا وزوجته مها الصغير
  • أحمد السقا:"حياتي مستقرة تماما"
  • احمد السقا:"موضوع الانفصال خارج حساباتي ولن يحدث مطلقا"

نفى الفنان المصري أحمد السقا ما تم تداوله في الساعات القليلة الماضية، بخصوص انفصاله عن زوجته مها الصغير، مبديا استيائه حيال الشائعات التي طالته وحياته الزوجية خصوصا في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضاً : "بسبب مدير أعمالها".. حلا شيحة تواجه أزمة جديدة

وقال بطل مسلسل "العتاولة" في تصريحات تلفزيونية إن حياته الزوجة مستقرة تماماً ولا صحة لما يتردد عن انفصالهما، موضحاً أنه متزوج منذ أكثر من 25 عاماً وموضوع الانفصال خارج تماماً عن حساباته ولن يحدث مطلقاً.

وأضاف أنه لا يعلم الهدف وراء تلك الشائعة ، خصوصا في الوقت الذي يشعر بالسعادة بعد النجاح الذي حققه مسلسل "العتاولة" الذي عرض في شهر رمضان المبارك، واقتراب طرح فيلم السرب الذي هو من بطولته، ويعد الفيلم

الأضخم إنتاجيا خلال الفترة الحالية.

تكرار الشائعات

"لا أهتم بالشائعات"، وفقا للفنان أحمد السقا الذي أكد أنه كان لا يهتم بتلك الشائعات من قبل، مشيراإلى أن الأمر تكرر خلال الفترة الماضية، مشددا على ضرورة اتخاذ إجراء قانوني ضد من يروج لشائعة انفصاله عن زوجته مها الصغير بين الحين والآخر.

ونافس أحمد السقا في موسم رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة" للمخرج أحمد خالد موسى، وشاركه في البطولة عدد من نجوم التمثيل المصريين، بينهم: طارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، وهدى الأتربي، وفريدة سيف النصر،

وصلاح عبدالله...، وقد حقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

أخبار ذات الصلة