الكاتب محمد بشير:"حسن الرداد من أنظف النفوس إلي اشتغلت معاها" - فيديو

الكاتب محمد بشير:"حسن الرداد من أنظف النفوس إلي اشتغلت معاها" - فيديو
محمد سيد بشير
  • محمد سيد بشير:"عوامل ساهمت في نجاح مسلسل محارب"
  • محمد سيد بشير:"المسلسلات الشعبية تلاقي استحسان الجمهور"

أكد الكاتب المصري محمد سيد بشير نجاح مسلسل "محارب" نتيجة لتوفر عدة عوامل ساهمت في تحقيق نجاح شعبي واسع، أبرزها بطولة الفنان المصري حسن الرداد وأحمد زاهر والعمل مع المخرجة شيرين عادل والمنتج أحمد

السبكي.

اقرأ أيضاً : جمال العدل ردا على عتاب نجوى فؤاد:"نظري ضعيف"- فيديو

وعن سبب انتقاء الفنان حسن الرداد لبطولة المسلسل، قال مؤلف مسلسل "محارب" إن علاقة صداقة تجمعه به وتابع" الرداد من الطف النجوم ومن أنظف النفوس إلى اشتغلت معاها".

ووجه رسالة له قائلا "بحبك جدا ونعم الصديق والاخ يارب كون عند حسن ظنك"، في إشارة واضحة منه على مدى العلاقة القوية التي تجمعهما.

وبين أن سبب لجوئه لكتابة مسلسل "محارب" كونه ضمن الإطار الشعبي ، نتيجة لكون هذا النوع من المسلسلات يلاقي استحسان الجمهور وترحيبهم، لافتا إلى أنه يعتزم كتابة سيناريو لفيلم جديد.

مسلسل "محارب"

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث علم حسن الرداد الذي يؤدي شخصية "محارب" وأشقاؤه بموت والدتهم في حادث سير طائش من قبل أحد مشاهير الـ"سوشيال ميديا".

وتتوالى الأحداث عن محاولة أحمد زاهر "حسام" بمساومة أسرة عفاف شعيب وتحديدا محارب للتنازل عن القضية مقابل مبلغ من المال.

والمسلسل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء ابراهيم، عفاف

شعيب.

أخبار ذات الصلة