كريم عفيفي:"صداقة قوية تجمعني مع علي ربيع منذ 20 عاما"- فيديو

كريم عفيفي:"صداقة قوية تجمعني مع علي ربيع منذ 20 عاما"- فيديو
كريم عفيفي
  • كريم عفيفي:"علاقة صداقة قوية تجمعني بالفنان علي ربيع"
  • الفنان كريم عفيفي يشارك علي ربيع بطولة فيلم "عالماشي"

قال الفنان المصري كريم عفيفي إن علاقة صداقة قوية تجمعه بالفنان علي ربيع، منذ 20 عاما، معبرا عن سعادته في العمل مع أصدقائه الذي جمعهم مسرح مصر.

اقرأ أيضاً : يسرا عن "شقو":"مختلف عن أي فيلم ممكن تتوقعه" - فيديو

وأضاف كريم عفيفي في حديثه لـ"رؤيا مصر" أن متعة النجاح تتمثل في الرحلة التي تتكلل بالوصول إلى الهدف المنشود، وتابع " لما توصل بتبقى الرحلة حلوة وبيبقى الوصول حلو".

وشارك الفنان المصري إلى جانب علي ربيع في فيلم "ع الماشي" ونخبة من الفنانين أبرزهم آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي، وهدير

الشريف وإخراج محمد الخبيري.

علي ربيع

وقال علي ربيع في تصريحات سابقة لـ"رؤيا مصر"، "إن فكرة الفيلم جاءته وأنا بتمشى"، مبينا أنه تواصل بعدها مع المؤلفين لعرض فكرته، ليصار بعدها إلى كتابته إذ خرج بالصيغة النهائية.

وأضاف أنه يفكر باستمرار بأفكار الأفلام، ويتواصل مع المؤلفين لعرض أفكاره، موضحا أنه يشعر بالسعادة لمشاركة عدد من أصدقائه الفنانين معه.

من جهتهم، أشاد نخبة من الفنانين الذين شاركوا بــ"عالماشي"، بقصة الفيلم وبآداء الفنان الربيع الذي تمكن من حصد إعجاب الكثيرين.

ولفتوا إلى أن الفيلم يتميز بخفة الظل، وأداء مميز للفنانين إلى جانب القصة التي ساعدت على نجاح الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته ليعيش مغامرة من الكوميديا والتحدي، بعدما يصاب بمرض يتطلب منه السير دون توقف.

أخبار ذات الصلة