ملكة جمال العراق تتعرض لحملة هجوم شرسة بسبب القطاع - صورة

منوعات|02/01/24
ملكة جمال العراق تتعرض لحملة هجوم شرسة بسبب القطاع - صورة
سارة عيدان مع مجندة "إسرائيلية"
  • سارة عيدان نشرت صورا لها أثناء زيارتها لتل أبيب
  • سارة عيدان هاجمت المقاومة بعد إطلاق الطوفان

موجة غضب شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، أثارتها ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان، عقب زيارتها تل أبيب، مرتدية زيا عسكريا، في ظل تصاعد وتيرة الأحداث في القطاع.

وعلى مدار الأيام الثلاثة الماضية، تعرضت عيدان لحملة هجوم شرسة، بعد نشرها صوراً عبر صفحتها على"إنستغرام"، تظهر لقاءاتها مع جنود الكيان ي في مستوطنات في غلاف غزة.

اقرأ أيضاً : بعد تضامنه مع القطاع.. هجوم يطال "اليوتيوبر" عمر فاروق - فيديو

عيدان لم تكتف بنشر الصور، بل علقت عليها مُهاجمة المقاومة الفلسطينية نتيجة لإطلاقها عملية الطوفان في الـ7 من تشرين الأول/أكتوبر، الأمر الذي تسبب بحملة هجوم شرسة من قبل نشطاء من مختلف دول العالم، في الوقت الذي نددوا فيه مجازر الكيان التي باتت وصمة عار أمام العالم.

وأضافت أنه على بعد ميل واحد فقط من القطاع ، شهدنا قيام القبة الحديدية باعتراض الصواريخ التي أطلقتها المقاومة.

هجوم لاذع

مناصرو القضية الفلسطينية والمتضامنون مع أهالي القطاع، وقفوا وقفة رجل واحد بوجه عيدان التي لم تكترث للإنسانية، بل هاجمت المقاومة دون النظر إلى الوحشية بحق المدنيين، إذ لا تزال صدورهم تتصدى لآليات الكبان.

وسارة عيدان هي عارضة أزياء وموسيقية عراقية أمريكية، وأثارت الجدل في عام 2017 بعد نشر صورة لها تجمعها بملكة جمال تل أبيب تدعى عدار غاندلزمان، ضمن الاستعدادات لمسابقة ملكة جمال العالم في لاس فيغاس

بالولايات المتحدة.

أخبار ذات الصلة