المراسل عبود يعود بفيديو جديد بعد اختفاء دام أكثر من 6 أيام - فيديو

Trending|05/11/23
المراسل عبود يعود بفيديو جديد بعد اختفاء دام أكثر من 6 أيام - فيديو
عبود بطاح
  • رسائل يومية تروي واقع غزة
  • عبود بطاح يعود بروح صحفية

أثار اختفاؤه لمدة تزيد عن ستة أيام قلق المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه عاد، الفتى الفلسطيني عبد الرحمن، المعروف باسم "عبود بطاح"، ليطمئن جمهوره بظهوره في فيديو جديد يروي فيه الأوضاع المأساوية التي يعيشها القطاع جراء القصف الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً 6 ساعات في الظلام إنقاذ صغيرة من تحت أنقاض منزلها بالقطاع

عبود بطاح يعود بروح صحفية

من خلال هاتفه المحمول وميكروفون بسيط، نجح عبود في نقل واقع المعاناة اليومية لأهالي غزة، ورغم قلة الوسائل، أصبحت رسائله اليومية مصدر انتظار وشغف للعديد من المتابعين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع تقاريره.

تسبب اختفاء عبود منذ السبت في قلق عميق لدى معجبيه، خاصة بعد تعرض المنطقة المحيطة بمنزله في شمال غزة لقصف عنيف من قبل الطيران الإسرائيلي.

وفي الفيديو الجديد الذي بثه اليوم، ظهر عبود لأول مرة يرتدي درع الصحافة، وكشف أن انقطاع الاتصالات عن المنطقة كان وراء اختفائه، وأضاف أنه شهد خلال الأيام الماضية مأساة كبيرة، حيث فقد العديد من أصدقائه وجيرانه جراء القصف العنيف، وأصبح ينتظر دوره في أي لحظة، ورفض عبود وعائلته مغادرة منزلهم في شمال قطاع غزة، مؤكدين أنهم يتمسكون بأرضهم وبيوتهم رغم المخاطر الكبيرة التي تحيط بهم.

كما ظهر في مقطع فيديو آخر أمام إحدى القذائف التي لم تنفجر والتي تعود للقوات الإسرائيلية، وتسليط الضوء على تأثير هذه القذيفة على حياة أي شخص إذا تم انفجارها.

أخبار ذات الصلة