انفصال مفاجئ.. علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد - صورة

انفصال مفاجئ.. علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد - صورة
أحمد سعد وعلياء بسيوني
  • انفصال مفاجئ بعد زواج دام لعامين
  • علياء بسيوني تكشف تفاصيل مثيرة

بشكل غير متوقع، أعلنت مصممة الأزياء البارزة علياء بسيوني انفصالها عن الفنان المصري الشهير أحمد سعد، بعد زواج دام لمدة عامين، اتسم بولادة طفلتين خلاله.

ولم تكشف مصممة الأزياء عن تفاصيل الأسباب التي أدت إلى هذا الانفصال المفاجئ، إلا أنها قررت الخروج على الملأ من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت عبر حسابها في منصة "إنستجرام" سلسلة من القصص المصورة تتضمن انتقادات لاذعة للمطرب أحمد سعد.

اقرأ أيضاً أحمد سعد ونجله يشعلان الأجواء برقص مميز خلال حفله

علياء بسيوني تكشف تفاصيل مثيرة

وفي إحدى القصص، كتبت علياء بسيوني: "الحمدلله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته"، لتبدأ بعدها الهجوم قائلة "حابة أشكر أحمد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابه أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة".

وأكدت بسيوني أنها وحدها كانت العامل الأساسي في بناء هذه الأسرة، وقد تخطت العديد من التحديات التي قد لا يتحملها غيرها، مشددة على أنها عمدت إلى تجاوز هذه المواقف من أجل استمرار العلاقة، ولم تكن تنوي أن تنهي الزواج بهذا الشكل.

وختمت هجومها بعبارة قوية قالت فيها: "ربنا معايا أنا وبناتي.. وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجه حصلت"، لتفجر قنبلة في الوسط الفني، خاصة أن الثنائي لم يعلنا عن أية أزمات خلال العامين الماضيين.

أخبار ذات الصلة