معجبة تقتحم المسرح بحفل جوزيف عطية في اهدن - فيديو

معجبة تقتحم المسرح بحفل جوزيف عطية في اهدن - فيديو
جوزيف عطية
  • تجمع الجماهير لقضاء ليلة استثنائية
  • معجبة تجتاز حواجز الأمن لتلتقط صورة مع جوزيف

أشعل الفنان اللبناني جوزيف عطية ليلة من ليالي الفرح والإثارة في حفل غنائي لا يُنسى، ضمن فعاليات مهرجانات أهدن الدولية، بحضور جماهير متنوعة من مختلف المناطق، ألهب جوزيف المسرح بأداء استثنائي لأجمل أعماله الموسيقية.

اقرأ أيضاً فتاة تقتحم المسرح في حفل الفنان جوزيف عطية في عمّان

معجبة تجتاز حواجز الأمن لتلتقط صورة مع جوزيف

تجمّعت الجماهير المحبة للفن الراقي في مهرجانات أهدن الدولية لتلتقي بالفنان المتألق جوزيف عطية، حمل الحفل أداء مميز من جوزيف عطية واختياره للأغاني التي تلامس القلوب وتثير المشاعر، تفاعل الجمهور بشكل قوي مع أدائه، ما خلق أجواءً من الحماس والبهجة على مدار الحفل.

تميّز الحفل بلحظة مميزة أثرت في مشاعر الحضور وأضفت لمسة خاصة على الأجواء، خلال أداء إحدى أغانيه، فاجأت معجبة جوزيف عطية بمبادرة مفاجئة وجريئة، تجاوزت حاجز الأمن وصعدت إلى المسرح لتلتقط صورة تذكارية معه، تعبيرًا عن حبها الكبير له، بادر جوزيف بمد يده لمساعدتها على الصعود إلى المسرح، وتدخله أثناء ذلك حال دون تدخل رجال الأمن أو إجبارها على النزول.

أثارت هذه اللحظة الفريدة تفاعلاً واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المتابعون بتواضع جوزيف عطية واهتمامه الصادق بجمهوره، كما عبّروا عن حبهم الكبير له وقدرته على خلق أجواء حماسية وممتعة في كل حفل يحييه.

أخبار ذات الصلة