الفنان أحمد سعد يُرزق بمولودة جديدة - فيديو

الفنان أحمد سعد يُرزق بمولودة جديدة - فيديو
أحمد سعد
  • أحمد سعد يفرح بقدوم مولودته الجديدة
  • لحظات مؤثرة تظهر أحمد سعد مع مولودته مريم

أفاقت الساحة الفنية على خبر سار، حيث أعلن الفنان المصري أحمد سعد وزوجته عن قدوم مولودتهما الجديدة مريم، جاء الإعلان المميز عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث شارك سعد معجبيه بفيديو مؤثر يظهر فيه وهو يحتضن المولودة الصغيرة ويُقبِّلها بعد ولادتها على الفور.

اقرأ أيضاً محمد صلاح يرقص مع أحمد سعد على أنغام اليوم الحلو ده

لحظات مؤثرة تظهر أحمد سعد مع مولودته مريم

في تعليقه على الفيديو، كتب الفنان أحمد سعد كلمات مؤثرة، حيث قال:"الحمد لله رزقني الله بـ((مريم أحمد سعد)) اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته، إنك على كل شيءٍ قدير".

تجاوب الجمهور بشكل كبير مع هذا الخبر السعيد، حيث تم تداول الفيديو بشكل واسع وتلقى تهاني الآلاف من المعجبين الذين أبدوا سعادتهم وتمنوا الخير والصحة للمولودة الصغيرة "مريم" ولعائلة أحمد سعد.

والجدير بالذكر أنآخر أعمال الفنان أحمد سعد أغنية "اختياراتي"، وهي الأغنية الرسمية لفيلم "مستر إكس" وتعاونه القادم مع الفنانة المصرية روبي تحت عنوان "يا ليالي".

أخبار ذات الصلة