هكذا ترد ياسمين صبري على اتهامات تقليدها لجورجينا رودريغيز-صورة

هكذا ترد ياسمين صبري على اتهامات تقليدها لجورجينا رودريغيز-صورة
ياسمين صبري
  • تفاصيل رد ياسمين صبري على الاتهامات والانتقادات
  • ياسمين صبري: "أنا نموذج للبنات المصريات وأرفض المقارنات"

ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على الاتهامات والانتقادات التي توجه لها بسبب تقليده لصديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجز، منخلال الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها عبر حساباتها بمختلف مواقع التواصل.

وصرحت ياسمين صبري قائلة: "في عام 2015، عندما بدأت شهرتي، كان الناس يتهمونني بتقليد كيم كارداشيان، لأنها كانت الشخصية المشهورة في ذلك الوقت، والآن، قاموا باتهامي بتقليد جورجينا، أنا نفس الشخص، فقط قاموا هم بتغيير المشهورة التي أقلدها".

اقرأ أيضاً ياسمين صبري تشارك لقطة من كواليس فيلمها الجديد

ياسمين صبري: "أنا نموذج للبنات المصريات وأرفض المقارنات"

وأضافت ياسمين صبري، معبرة عن استياءها من الاهتمام المفرط والمقارنات التي تتم مع الأشخاص الأجانب، حيث يعتبرونهم الأفضل في كل شيء، قائلة: "أنا أشعر بالأسف عندما يتم تقدير الأشياء الأجنبية أكثر من الأشياء العربية، ولا نرى قيمتنا الحقيقية، وأنا لست أتحدث عن نفسي فقط، فأنا لن أعتبر نفسي قدوة، ولا يمكنني القول أنني أفضل من هذا الشخص أو ذاك، ولكن أستطيع أن أقدم نموذجًا جيدًا للبنات المصريات وأن أمثل بلدي بشكل مشرف في المجالات العالمية التي أعمل فيها".

وتحدثت ياسمين صبري عن حبها للسفر وزيارة الجزر، قائلة: "أنا أحب الجزر، أنا فتاة الجزر، وأعشق البحر وخاصة المحيط الهندي، لأنه يحتوي على بحر رائع، إذا كان بإمكاني زيارة جميع جزر العالم، فسأكون قد زرت كل جزء في العالم، مثل بورا بورا وهاواي وجزر الكاريبي، فهناك أماكن جميلة في كل مكان، والله خلق كل شيء جميل".

وفي سياق آخر، يتم عرض فيلم "البعبع"، الذي تشارك فيه ياسمين صبري، في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي خلال موسم عيد الأضحى.

أخبار ذات الصلة