نداء شرارة ترد على انتقادات اسعار تذاكر: أنا المسؤولة وهدفي أفرح الجمهور

نداء شرارة ترد على انتقادات اسعار تذاكر: أنا المسؤولة وهدفي أفرح الجمهور
نداء شرارة
  • تعليق نداء شرارة حول ظلم الفنان الأردني
  • رد فعل نداء شرارة على الانتقادات

علقت المطربة الأردنية نداء شرارة على الانتقادات التي تلقتها بسبب انخفاض أسعار تذاكر حفلها، تعرضت أسعار تذاكر حفل نداء شرارة المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل لانتقادات من قبل الجمهور، حيث تتراوح الأسعار بين 15 و35 دينارًا، قارن البعض أسعار التذاكر بانخفاضها مع حفل الفنان وائل كفوري المقرر أيضًا يوم الجمعة المقبل في العقبة، حيث وصلت أسعار التذاكر فيه إلى 450 دينارًا للدرجة الخاصة و250 دينارًا للدرجة C.

اقرأ أيضاً أردنية تحصد لقب ملكة جمال العرب في اسطنبول

رد فعل نداء شرارة على الانتقادات

ردت الفنانة الأردنية على هذه الانتقادات عبر حسابها الخاص على "فيسبوك"، حيث قالت: "أنا المسؤولة وأنا التي أطلب أن تكون أسعار تذاكر حفلاتي معقولة، حتى يتسنى للجميع الحضور، ولو ببلاش، أنا بنت الأردنيين وهم يدعمونني، وكل شخص لديه هدف، وهدفي ليس المال، هدفي هو أن أفرحهم".

وأضافت: "حفلاتي في الأردن، باستثناء المهرجانات، غالبًا ما تكون من تنظيمي، وأرفض رفع سعر التذاكر حتى يتسنى للجميع الحضور، وأربح تذاكرًا للذين لا يستطيعون الدفع، وجمهوري يعلم ذلك".

وتابعت: "الفنان الأردني غالبًا ما يُظلم ونحن نرغب في تغيير هذه النظرة، بالمقابل، عندما يكون لدينا حفلات في أي بلد خارج الأردن، فإن أسعار التذاكر تكون مرتفعة، وهذا ليس بيدنا".

وختمت بقولها: "نرحب بجميع الفنانين الذين يزورونا، ونسأل الله أن يحفظ علينا نعمة الأمن والأمان، وأن يظل الأردن في خير ومحبة وفرح.

أخبار ذات الصلة