اسم ماريتا الحلاني يتصدر الترند بعد زفافها.. وسيرين عبدالنور تهنئ بزفافها- صورة

اسم ماريتا الحلاني يتصدر الترند بعد زفافها.. وسيرين عبدالنور تهنئ بزفافها- صورة
سيرين عبدالنور
  • سيرين عبدالنور تهنئ ماريتا الحلاني بزفافها
  • زفاف ماريتا الحلاني يتصدر الترند

هنأت الفنان اللبنانية سيرين عبد النور الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني بمناسبة زواجها من المنتج اللبناني كميل أبي خليل .

سيرين عبدالنور تهنئ ماريتا الحلاني بزفافها

وشاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورة للفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خليل عبر حسابها الرسمي في "التويتر" وعلقت عليها قائلة: كل التوفيق كميل وماريتا ، حياة جديدة ومغامرة جديدة ناطرتكم سوى ، الله يحميكن ويسعدكن".

اقرأ أيضاً بنتي الغالية أحلام الشامسي تهنئ ماريتا الحلاني بزفافها

وكانت قد احتفلت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني والمنتج كميل أبي خليل، بزفافهما الأربعاء، في مزرعة والدها الفنان عاصي الحلاني وذلك في الحلانية، بلدة العروس، التي تقع في منطقة البقاع.

بكى الفنان اللبناني عاصي الحلاني ، في ليلة زفاف ابنته الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، وأثار حالة تعاطف كبيرة بين الجمهور، بعدما ظهر محتضنا ابنته والدموع تنهمر من عينه.

عاصي الحلاني يبكي عند تسليم ابنته إلى زوجها

وبينما توجه الفنان اللبناني عاصي الحلاني مع ابنته إلى المسرح ليسلمها لزوجها الموزع والمنتج الموسيقي كميل أبي خليل، احتضن عاصي الحلاني ابنته ماريتا على أنغام أغنيتهما المشتركة التي طرحاها بمناسبة زفافها، وتقول كلماتها "زفّوا العروس زفّوها على ضلوعي مشّوها هيدي الغالية هيدي حبيبة أبوها".

أخبار ذات الصلة