كلمات مؤثرة ينعى فيها النجوم شيخ الكار هشام شربتجي- صور

كلمات مؤثرة ينعى فيها النجوم شيخ الكار هشام شربتجي- صور
هشام شربتجي
  • نجوم الفن ينعون الراحل هشام شربتجي
  • كلمات مؤثرة في رحيل شيخ الكار هشام شربتجي

خيم الحزن على الوسط الفني السوري والعربي وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلان خبر وفاة المخرج السوري هشام شربتجي ، بعد تدهور حالته الصحية عن عمر ناهز 75 عاماً.

كلمات مؤثرة في رحيل شيخ الكار هشام شربتجي

ونعى عدد كبير من نجوم الفن "شيخ الكار" المخرج هشام شربتجي على حساباتهم الشخصية ، بعدما قدم مسيرة حافلة بالإنجازات في كثير من الأعمال الفنية السورية والعربية.

اقرأ أيضاً الموت يغيب المخرج السوري هشام شربتجي

فكتب الفنان باسم ياخور ناعيا المخرج الراحل هشام شربتجي كلمات مؤثرة قال فيها : "وداعاً ياصانع الضحكة وداعاً يا صانع الدراما وداعاً يا معلم المهنة وشيخ كارها وداعاً هشام شربتجي كل العزاء للسيدة رشا شربتجي والصديق يزن شربتجي والأستاذ أيمن شربتجي ولعائلة الفقيد رحمه الله واسكنه فسيح جناته الصبر والسلوان انا لله وانا إليه راجعون".

وشاركت أيضاً الفنانة شكران مرتجى بوداع الراحل عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة : "أستاذي صانع الفرح نساج الحكايات الماهر يامن صنعت للكثيرين ذكريات وللجميع أنت في الذاكرة أنا اليوم أفقد أحد أفراد عائلتي والله والله والله ذهبت يا أستاذ أيامنا الحلوة …كان الأستاذ يحب إقتناء الساعات والآن توقف الزمن يا حبيبي أرقد بسلام إنا لله وإنا إليه راجعون هشام_شربتجي".

كما نعى قصي خولي "شيخ الكار" عبر حسابه الرسمي على تويتر وقال : "شيخ الكار. لم تطلق مجانا ابدا على هشام شربتجي. لكل شيء يسأل في هذه المهنة، لكل تفصيل ابتداء من الكاميرا ،الصوت ،الصورة ،العدسات ،المونتاج التقنيات الاحدث والاقدم. عن ادارة الممثل ،النص واخيرا الاخراج كان جوابه عندك. كل التفاصيل كانت تلقي تحت هذا الحاجب الشامخ ونظرة الصقر التي لن ننساها جميعا. الكل تعمل منك محبين كانوا ام غير محبين لا احد يستطيع ان ينكر شيخ الكار وما ترك في درامانا السورية والعربية. سنفتقد كثيرا ولكن الكبار امثالك ارثهم حاضر دائما. وداعا استاذي وداعا يا شيخ الكار وداعا هشام شربتجي. انا لله وانا اليه راجعون عزائي ل السيدة رشا شربتجي و السيد يرن شربتجي والسيد ايمن شربتجي وكل الاهل والاقارب.

وعبرت الفنانة أمل عرفة عن حزنها بوفاة المخرج هشام شربتجي واستذكرت فضله عليها وعلى الكثير من الممثلين و نشرت صورة للراحل عبر حسابها في "الانستغرام" وعلقت عليها : "شيخ الكار صاحب الفضل على الكثيرين من الممثلين والممثلات ( وأنا منهم)، والفنيين وعلى الدراما السورية، اليوم يرحل … اليوم ترتاح روحه من عناء مرض طويل …تاريخك باقٍ معنا حتى نرحل نحن أيضاً إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون الفاتحة".

أخبار ذات الصلة