ياسمين صبري بطلة 3 أعمال سينمائية تعويضا لغيابها عن الساحة من عام 2020

ياسمين صبري بطلة 3 أعمال سينمائية تعويضا لغيابها عن الساحة من عام 2020
ياسمين صبري
  • ياسمين صبري تحضر إلى 3 أعمال سينمائية
  • ياسمين صبري تشارك محمد إمام بطولة فيلم للمرة الثالثة

تستعد الفنانة المصرية ياسمين صبري في الفترة الحالية لثلاثة أعمال سينمائية ستقوم بتقديمها دفعة واحدة، لتعوّض غيابها الذي استمر لمدة 3 سنوات متتالية على صعيد السينما والدراما، حيث كان آخر أعمالها في عام 2020.

ياسمين صبري تحضر إلى 3 أعمال سينمائية

وأول هذه الأعمال فيلم "أبو نسب"، الذي جرى تصوير مشاهد منه قبل شهر رمضان المبارك 2023، لتجدد بذلك من خلال الفيلم التعاون مع الفنان محمد إمام، للمرة الثالثة.

ونوّهت سابقاً، خلال تصريحات تلفزيونية لها، إلى أنّ الفيلم سيكون مناسباً لأفراد الأسرة جميعهم، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية المحببة للجمهور.

اقرأ أيضاً ياسمين صبري تلفت الأنظار بالنقاب والعباءة الفضفاضة

فيلم البعبع بطولة ياسمين صبري وأمير كرارة

وتتعاون الفنانة المصرية ياسمين صبري للمرة الأولى مع النجم أمير كرارة في فيلم سينمائي بعنوان "البعبع"، الذي ينتمي لنوعية أعمال الحركة.

ومن المقرر أن يُطرح في موسم عيد الأضحى المُقبل، ويُشارك في بطولته كل من باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، ومن إخراج حسين المنباوي.

ياسمين صبري في فيلم دليلة بطلة خارقة

وتخوض صبري تدريبات شاقّة من أجل فيلمها الثالث "دليلة" الذي تتعاون خلاله مع المخرج بيتر ميمي، للمرة الأولى، وتظهر فيه ياسمين صبري بدور بطلة خارقة، إذ عقد الثنائي جلسات عمل خلال شهر رمضان لوضع الخطوط العريضة قبيل انطلاق التصوير، حيث ينتمي العمل لنوعية أفلام الحركة.

أخبار ذات الصلة