ياسمين صبري تلفت الأنظار بالنقاب والعباءة الفضفاضة-صورة

ياسمين صبري تلفت الأنظار بالنقاب والعباءة الفضفاضة-صورة
ياسمين صبري
  • ياسمين صبري ترتدي النقاب والعباءة السوداء
  • ياسمين تكشف سبب عشقها للتصوير

أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب قيامها بنشر صورة لها خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" ، لتظهر من خلالها وهي مرتدية العباءة السوداء الفضفاضة، والنقاب لتخفي وجهها بالكامل.

اقرأ أيضاً ياسمين صبري تكشف عن نيتها في ارتداء الحجاب

وتبين أن سبب ارتداء ياسمين صبري للنقاب هو حرصها على الاستمتاع بالأجواء الرمضانية في منطقة الحسين وشارع المعز في مصر .

وجعلتها الصورة بعيدة عن معجبيها ومحبيها، وعلقت "ايه الجمال ده.. إيه الحلاوة دي الله يا الحسين الله يا مصر".

ياسمين صبري ترتدي النقاب والعباءة السوداء

ياسمين تكشف سبب عشقها للتصوير

كشفت صبري سابقاً عن سبب عشقها للتصوير، مبينة أنها تشعر بأنها ولدت من أجل الوقوف أمام عدسات الكاميرا، وأشارت إلى أن طموحها ليس له حدود، كما تحدثت عن رأيها في صورة المرأة داخل المجتمع الشرقي، وضرورة تغييرها.

وعبرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع تويتر:" أنا بحس إني مولودة للكاميرا وبرتاح معاها وبتديني طاقة مهما كان عدد الساعات اللي بقف قدامها، وبعتبر نفسي لسه مبدأتش ولا عملت حاجة، لأن طموحي ملهوش سقف وأؤمن أن الحياة اختيارات وكل شيء ممكن، ومفيش حد بدأ أو اشتغل ولم يواجه انتقادات".

اقرأ أيضاً رقم 13 في مسيرتها.. إليسا تشوق الجمهور إلى ألبومها الجديد

خرجت ياسمين صبري من الماراثون الرمضاني للعام الثالث على التوالي بعد عدم اكتمال أكثر من مشروع درامي كان من المقرر أن تخوض بهم موسم دراما رمضان 2023.

كما تشارك ياسمين صبري في فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وقامت صبري بعمل يجمعها بالفنانة غادة عبد الرازق، ولم يكتمل ولم يظهر للنور، واختارت غادة عبد الرازق المنافسة في الماراثون بعمل من بطولتها المطلقة.

أخبار ذات الصلة