جيسيكا عازار تُرزق بمولودها الأول وتطلق عليه هذا الاسم- صور

جيسيكا عازار تُرزق بمولودها الأول وتطلق عليه هذا الاسم- صور
جيسيكا عازار
  • الإعلامية اللبنانية جسيكا عازر تُرزق بمولودها الأول
  • النجوم يتفاعلون مع جسيكا عازر

رُزقت الإعلاميّة اللبنانية جيسيكا عازار بمولودها الأول، من زوجها رجل الأعمال محمد صفوان، وأطلقا عليه اسم "فهد"، وفق ما أعلنت عبر حسابها في تطبيق إنستغرام.

الإعلامية اللبنانية جسيكا عازر تُرزق بمولودها الأول

وعبّرت جيسيكا عازار عن سعادتها بقدوم طفلها "فهد"، حيث وثّقت اللحظات الأولى للولادة التي جرت في إحدى المستشفيات الأمريكية، بصورة نشرتها عبر إنستغرام، تجمعهما لكنها أخفت ملامحها واكتفت بإظهارها ممسكة بيده الصغيرة وعلقت: "فهد محمد صوفان. قلبي ممتلىء وعالمي مكتمل. أهلا بك في هذا العالم يا ابني الصغير".

اقرأ أيضاً بعد حديثها عن اهتمام والدتها المتوفية ملكة جمال مصر تنهار على الهواء

وتفاعل عدد من النجوم مع خبر ولادة جيسيكا عازار ومن أبرزهم كان الممثل عابد فهد الذي قال: "ألف مبروك فهد يا أم فهد. يتربى بعزكم ويكون بطل الأبطال. الحمدلله نعمة البنون زينة الحياة".

وأعرب محمد حديد، والد عارضتي الأزياء بيلا وجيجي حديد، عن سعادته بما نشرته جيسيكا، وعلق، "تهانينا بالمولود الجديد. وليحمي الله والدته ووالده ويمده بالصحة والسعادة".

كما حرص على تقديم التهاني بالمولود الجديد كل من: أسماء لمنور، ماريتا الحلاني، جيري غزال، ورد الخال، بلقيس فتحي، كارمن لبس، جومانا مراد، كارول سماحة، كندة علوش، بسام فتوح، هشام بولس، ريما نجيم، هبة طوجي، نيكولا جبران، زينة يازجي، جويل ماردينيان، دانا حلبي، محمد قيس، نادين طربية وغيرهم.

الجدير ذكره أن الإعلامية جيسيكا عازار ورجل الأعمال محمد صوفان احتفلا بزفافهما في 11 حزيران 2021، حيث اختار العروسان قصر جنبلاط بمدينة صيدا اللبنانية لإقامة حفل الزفاف بحضور 300 شخص من الأهل والأصدقاء المقربين.

أخبار ذات الصلة