بعد ظهورها الأخير.. نجمات وإعلاميات يدعمن هيفاء وهبي "جمالها طبيعي"

بعد ظهورها الأخير.. نجمات وإعلاميات يدعمن هيفاء وهبي "جمالها طبيعي"
هيفاء وهبي

  • فيفي عبد تدعم هيفاء وهبي
  • ياسمين عز تدعم هيفاء وهبي
  • مروة صبري تدعم هيفاء وهبي

دعمت الإعلامية المصرية ياسمين عز الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، ودافعت الإعلامية ياسمين عز عن عن الفنانة، بعد تداول مقاطع فيديو ظهرت فيها بملامح مختلفة.

اقرأ أيضاً الحقيقة بلا فوتوشوب لن تصدق كيف بدت هيفاء وهبي في السعودية

ياسمين عز تدعم هيفاء وهبي بعد ظهورها الأخير

وقالت ياسمين عز: "هيفاء عملت حفلة كسرت الدنيا في موسم الرياض، وحماس الجمهور كان غير طبيعي، لكن أعداء النجاح أصروا يبوظوا فرحتها".

وأضافت: "الحاقدين جابوا فيديو متصور بكاميرا موبايل بزاوية من تحت، مع إضاءة وحشة، وزودوا حاجات بفوتوشوب، وخدوا صورة من الفيديو ولعبوا في وشها".

وتابعت: "الست في الحقيقة فلقة قمر، وعندها جمال الشكل والروح والكاريزما، كلمني عن الأدب وهي بتتكلم، عن الثقة بالنفس والاحترام في ردها على الصحافة، أو كلمني عن الرزانة ولغة الجسد المظبوطة وحركتها على المسرح، وطلتها المحتشمة لكن في نفس الوقت حلوة وفيها جاذبية، هي ما شاء الله القالب غالب وجسمها لبيس".

ودعت ياسمين عز جمهورها لإجراء تجربة تصوير مشابهة قائلة: "كلكم امسكوا الموبايل وصوروا نفسكم بزواية من تحت، هتطلعوا عفاريت".

واختتمت قائلة: "في ثوابت مينفعش نخبط فيها، منها هيفاء وهبي وجمالها، الست دي أمها مصرية سمراء جذابة روحها حلوة، وأبوها لبناني أشقر عيونه خضرا وحاجة أجنبية، الخلطة دي طلعت حاجة اسمها هيفاء وهبي".

الفنانة المصرية فيفي عبد تدعم هيفاء وهبي بعد ظهورها الأخير

ردت الفنانة المصرية فيفي عبده على منتقدي تغير ملامح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال ظهورها الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت فيفي عبده في مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" بحسابها على إنستجرام: “هيفاء زي القمر من الستات الباربي، الإضاءة كانت ظلماها"، مضيفة "هي خاسة شوية ومن حقها تغير من شكلها، أمال بتقلدوا الفنانين ليه؟”

مروة صبري تدعم هيفاء وهبي

علقت الإعلامية مروة صبري على الانتقادات التي تعرضت لها النجمة هيفاء وهبي بعد ظهورها في المؤتمر الصحفي لحفلها بموسم الرياض.

وقالت مروة صبري خلال حلقتها ببرنامجها "قعدة ستات"، إن الإضاءة تشكل عاملًا أساسيًا في التصوير ومن الممكن أن تظهر الشخص في أحسن شكل أو العكس.

واستكملت مروة صبري حديثها: الرجالة طول الوقت يفرجوا ستاتهم على هيفاء وهبي ويقولولهم شوفوا هيفاء، دلوقت بقى هما اللي يفرجوا رجالتهم ويقولولهم هي دي هيفاء؟ على فكرة أنا قابلت هيفاء في الساحل ومشفتش في جمالها الحقيقة قعدت اتأمل فيها ساعة واقول ايه الجمال ده ماشاء الله وشها وجسمها مفيهمش غلطة.

وأضافت مروة صبري: أكيد حد وصى عليها عشان يصورها من الزاوية الوحشة والضلمة دي ويطلعها بالشكل ده، جربوا بنفسكم تتصوروا صورة بدون إضاءة وشوفوا شكلكم هتطلعوا ازاي.

أخبار ذات الصلة