أفضل 3 أفلام رعب في مناسبة الهالويين لعام 2022

أفضل 3  أفلام رعب في مناسبة الهالويين  لعام 2022
الهالويين

  • قائمة أفلام رعب لعام 2022
  • تاريخ الهالويين لعام 2022

تستعدّ جميع المنصات العالمية والقنوات التلفزيونية لعرض مجموعة من أفلام الرعب العالمية وذلك بمناسبة الهالويين والذي يحتفل به العالم أجمع يوم 31 أكتوبر من كل عام، يصادف الهالويين في هذا العام يوم الأثنين المقبل.

قائمة أفلام رعب لعام 2022

وشهد عام 2022 عرض العديد من أفلام الرعب المميزة التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتمكنت من جني الكثير من الإيرادات، وتاليا تلك الأفلام:

اقرأ أيضاً بعد عالم الدراما والسينما جومانا مراد تقتحم عالم الغناء

فيلم Scream

تم اصدار الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب Scream في يوم 14 يناير من عام 2022، يعتبر فيلم "الصرخة" من أشهر أفلام الرعب التي عرضت على مر السنوات السابقة.

واخرج الجزء الخامس من الفيلم كل من مات بيتينيلي أولبين وتايلر غيليت وهو من جيمس فاندربلت،وفي هذا الجزء يروي فيلم الرعب الشهير قصة سيدة تعود إلى مسقط رأسها من أجل العثور على مخلوق أو شخص غامض ارتكب العديد من الجرائم.

فيلم Orphan First Kill

يستعرض هذا الفيلم الذي تم عرضه في شهر ينانير من عام 2022 الأحداث قبل فيلم الرعب الشهير Orphan، الذي عرض في عام 2009 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وتبدأ أحداث الفيلم عند محاولة ايستر الهروب من المصحة النفسية التي تتواجد بها وهي الأحداث التي تسبق الجزء الأول من الفيلم حيث تنتحل ايستر شخصية ابنة مفقودة لعائلة ثرية وتقوم بالعديد من جرائم القتل.

اقرأ أيضاً لسنا ملائكة سلاف فواخرجي تدافع عن المشاهير وخطأ شيرين

فيلم Texas Chainsaw Massacre

فيلم الرعب "مجرزة منشار تكساس" اُصدر في شهر فبراير من عام 2022 وهو مقتبس من فيلم رُعب أنتج عام 1974 تحت اسم Slasher movies، وتدور احداث فيلم الرعب حول مجموعة من الأصدقاء يذهبون في رحلة الى بلدة مدينة تكساس ليجدوا أنفسهم فجأة في منزل قاتل مختل عقلي يحاول قتلهم من خلال المنشار.

أخبار ذات الصلة