TOP 5: أبرز الأعمال لـ قصي خولي ومعتصم النهار يمكنك متابعتها على رؤيا VOD

Top 5|22/10/22
TOP 5: أبرز الأعمال لـ قصي خولي ومعتصم النهار يمكنك متابعتها على رؤيا VOD
معتصم النهار وقصي خولي

  • مسلسلات مشتركة أداها الفنانيين معتصم النهار وقصي خولي
  • أبرز المسلسلات التي أدى دورها معتصم النهار
  • أبرز المسلسلات التي أدى دورها قصي خولي

يحظى الفنانيين السوري قصي خولي ومعتصم النهار، بشعبية كبيرة في الدراما العربية، ولاقى ظهور الفنانين مع بعضهما إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في مسلسل خمسة ونص، نجاحا هائلا في العالم العربي.

وتاليا أبرز أعمال الفنانين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار، التي يمكنكم متابعتها عبر منصة رؤيا VOD:

اقرأ أيضاً TOP 5 أبرز أدوار الفنان تيم حسن يمكنك متابعتها على رؤيا VOD

1. مسلسل خمسة ونص

يندرج مسلسل خمسة ونص تحت أعمال الدراما المشتركة التي جمعت بين بلدين عربيين سوريا ولبنان، وأدى الفنان السوري قصي خولي دور رجل حزبي يدعى "غمار"، الذي يقع في حب الطبيبة "بيان"، وتحاول المرأة خلال أحداث المسلسل ترويض حبيب يشتهي مجد المال، ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.

ولكن يحدث مع الطبيبة عكس ذلك وتقع في حب حارس زوجها الشخصي "جاد"، الذي يؤدي دوره الفنان معتصم النهار، ولمتابعة قصة المسلسل يمكنك النقر هنا.

تقييم مسلسل خمسة ونص - Five Thirty | مسلسلات مسلسلات سورية | النوع رومانسي  | إسم الممثل قصي خولي

2. مسلسل ما فيي

ما فيي هي دراما رومانسية لبنانية، أدى دور البطولة فيها الفنان السوري معتصم النهار، إلى جانب الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرة، تدور أحداث قصة المسلسل حول فارس، الذي اختفى لسنوات ويعود إلى ضيعته منذ وفاة والديه، ليقع في حُب ياسما لكن تحدث تحولات في علاقتهما عندما يكتشف من هو المتسبب الحقيقي في وفاة والديه.

أُنتج حتى الآن جزءان وتم التأكيد على إنتاج جزء ثالث بعد النجاح الذي حققه المسلسل في العالم العربي، ويمكنك متابعة المسلسل من خلال النقر هنا.

مسلسل

3.مسلسل من الآخر

يدور "مسلسل من الآخر" في إطار عاطفي اجتماعي إنساني، وقصة حب معقدة تجمع ريتا بمعتصم النهار ضمن أحداث درامية مشوقة للغاية، وتبدأ القصة بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة تجمع الشخصيات وسط وضع عائلي صعب يتحكم بالجميع، ولمتابعة أحدث قصة من الآخر المشوقة يمكنكم النقر هنا.

مسلسل من الاخر الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة | سيما ناو - Cima Now

4. مسلسل جريمة شغف

جريمة شغف هو مسلسل سوري لبناني عرض لأول مرة في رمضان 2016 من بطولة نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين،

أدى دور البطولة في هذا المسلسل الفنان السوري قصي خولي، إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين الراسي، تدور أحداث القصة حول شاب وسيم يدعى "أوس" تطارده خمس نساء يحاولن قتله، لأسباب مختلفة، ودوافع خاصّة تحملها كل امرأة لملاحقته، عن طريق الصدفة أو القدر، متناولا علاقات الحب والخيانة والغدر، ويمكنكم متابعة الحلقات من خلال النقر هنا.

Jareemat Shaghaf Episode 1 - مسلسل جريمة شغف الحلقة 1 - YouTube

5. مسلسل هارون الرشيد

تدور أحداث مسلسل هارون الرشيد حول الصراع الذي عاشه هارون الرشيد عندما استدعاه أخوه "الهادي"لكي يعزله، لولا تدخل والدته "الخيزران"، كما يتعرض للصراعات والدسائس التي كانت تدور في القصر وحوله، وآفاق الحضارة التي شهدتها فترة حكم "هارون الرشيد"، ويؤدي دور البطولة في هذا المسلسل الفنان السوري قصي خولي، يمكنكم متابعة الحلقات من خلال النقر هنا.

بوستر مسلسل هارون الرشيد لـ قصي خولي سيفاجئكم

أخبار ذات الصلة