أول تعليق لحسام حبيب بعد اتهامه بدفع شيرين للتعاطي

أول تعليق لحسام حبيب بعد اتهامه بدفع شيرين للتعاطي
شيرين عبد الوهاب

  • أول تعليق من حسام حبيب على أزمته مع شيرين عبد الوهاب
  • شيقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل مخفية بالقضية
  • والدة شيرين عبد الوهاب تؤكد كلام شقيقها

لا تزال قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تتصدر منصات التواصل الاجتماعي، وعناوين المواقع الإخبارية والفنية،وبعد توالي التصريحات حول حالتها الصحية والنفسية، واتهام أهلها زوجها السابق حسام حبيب، ومديرة أعمالها سارة الطباخ بدفعها لتعاطي المخدرات، علّق زوجها السابق حسام حبيب على الأمر.

أول تعليق من حسام حبيب على أزمته مع شيرين عبد الوهاب

ومن خلال تسجيل صوتي مسرب نسب للفنان حسام حبيب، اعتبر فيه أن علاقته بالفنانة كانت أكبر أخطاء حياته،كما شدد على الصدمة الكبيرة التي تعرّض لها نتيجة علاقته بشيرين، مؤكداً أنه سيمسح اسمها من ذاكرته.

وفي التسجيل الذي تداولته مواقع إعلامية، أكد حبيب أنه لا يرغب برؤية زوجته السابقة أو سماع أي شيء عنها، كذلك طالبها بنسيان وجوده في حياتها تماماً.

أتت هذه التطورات بعد أزمة كبيرة اندلعت خلال اليومين الماضيين فجرتها عائلة الفنانة عقب نفيها تعرّضها لإصابة في الرباط الصليبي، والإعلان عن احتجازها داخل مستشفى للعلاج من الإدمان.

اقرأ أيضاً رئيسة مجلس المرأة القومي قضية شيرين تشبه قضية عروس الإسماعيلية

شيقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل مخفية بالقضية

وخلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج كشف شقيقها محمد عبد الوهاب، أن شقيقته تتعامل مع عصابة مكونة من طليقها وكذلك المنتجة سارة الطباخ، قائلاً: "اختي بتضيع.. أختي بتنهار".

كما نفى أن يكون قد ضربها أو اعتدى عليها وفق ما قيل ونشر، موضحاً أن الأمور عادت لطبيعتها بين شيرين وطليقها بعد أن أعاد إليها سيارة، لكنه لم يتنازل عن القضايا ضدها، فيما تنازلت هي عن كل شيء ضده،وادعى أن شقيقته تتعاطى المخدرات بصحبة حسام في شقة استأجرتها مؤخراً لهذا الغرض.

أما عن دخولها إلى المستشفى، فأكد أنه أدخلها بشكل إلزامي بعدما باتت "غير مؤهلة ولا بد من علاجها"، وأضاف أن مدير المستشفى متواجد في النيابة العامة ومعه كافة الأوراق والتحاليل التي تثبت هذا الأمر،كما أشار إلى أنه لم يقم باصطحابها إلى المستشفى، وإنما حضرت لجنة مختصة من أجل اقتيادها.

اقرأ أيضاً حسام حبيب وسارة الطباخ من أمام المستشفى بإنتظار شيرين

والدة شيرين عبد الوهاب تؤكد كلام شقيقها

كذلك، أكدت والدته الكلام عينه، مطالبة من المحبين إنقاذ ابنتها، موضحة أن شيرين بعد حفلها الأخير، توجهت إلى المنزل بصحبة حبيب وتعاطت معه المخدرات في الاستوديو، ثم بدأت بعدها تتشاجر معها ومع شقيقتها وطردتهما من منزلها، لأنها لم تكن في وعيها، حسب حديث الأم.

وفي تصريحات صحفية وردت عن محامي الفنانة المصرية ياسر قنوش، صرح قائلا:"اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيًا، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب".

وتابع "يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبح شيرين حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم".

كما أكد أنه لن يتقاعس أو يتهاون في التقدم ببلاغ ضد أي متورط أو متسبب في إيذاء موكلته شيرين "لن أتهاون مع أي أحد يضرب موكلتي".

اقرأ أيضاً محمد الشرنوبي يكشف تفاصيل صادمة عن سارة الطباخ

دعم النجوم مستمر لـ شيرين

وتفاعل عدد من النجوم مع أزمة شيرين عبر تويتر وطالبت وفاء الكيلاني في تغريدتها باحتواء شيرين والحفاظ عليها كونها صوت مصري مهم لبلدها وللعالم العربي، مؤكدة على ضرورة مراعاة مشاعر بناتها بالكلام الذي يقال.

وايضًا كتبت سمية الخشاب "حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسه بيكي وعارفه انتي بتمري بيها اكتر من اي حد، ربنا يقومك بالسلامه عشان اللي مريتي به في السنين الأخيرة مفيش بني ادم يقدر يستحمله، طيبه القلب ساعات بتبقي ابتلاء اكتر من انها نعمة".

أخبار ذات الصلة