جوزيف عطية يحاول تهدئة الحرب بين ميريام وفارس كرم- صورة

جوزيف عطية يحاول تهدئة الحرب بين ميريام وفارس كرم- صورة
جوزيف عطية

  • جوزيف عطية يوجه نصيحة لفارس كرم وميريام
  • جوزيف عطية يخجل من الحديث عن أزمات الفنانيين

قال الفنان اللبناني جوزيف عطية، إن هناك الكثير من الأزمات والأشياء التي يراها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، تخص الفنانين، لكنه ربما يخجل أحيانًا من الحديث عنها أو توجيه النصائح لأطراف الأزمة.

وعبر الفنان اللبناني جوزيف عطية عن المشكلة الأبرز والتي يري أنها لا داعي لوجودها، وهي الأزمة بين الفنان اللبناني فارس كرم والفنانة اللبنانية ميريام فارس.

جوزيف عطية يوجه نصيحة لفارس كرم وميريام

ووجه جوزيف عطية نصيحة للثنائي قائلًا: "مش محرزة"، مؤكدًا أنه على علاقة قوية بالفنان اللبناني فارس كرم، واصفًا إياه بطيب القلب، ولكن هناك بعض الأحيان يضطر الشخص إلى الحديث بما ليس في قلبه أو في جوهره، ويتحدث عن أشياء قد لا تُعبر عنه من الأساس.

اقرأ أيضاً من سيمثل أمام القضاء أولا ميريام فارس أم فارس كرم

وعبر الفنان اللبناني جوزيف عطية عن حبه وتقديره للثنائي الفني الفنان فارس كرم والفنانة ميريام فارس، مؤكدًا أنهما من نوعية الفنانين الطيبين، وتاريخهم كبير جدًا، مؤكدًا أن الجميع يعشق أعمالهم والكثير من النجوم يحبونهم على المستوى الشخصي.

وفي الربع الأخير من الشهر الماضي، ظهر خلاف جديد بين الثنائي اللبنانيين بعد تصريح من الفنانة ميريام فارس حول وضع صورة الفنان فارس كرم بحجم أصغر من صورتها على غلاف حفلهما الذي كان مقرراً في جدة.

أخبار ذات الصلة