فارس كرم يهاجم ميريام فارس .. من أشعل الفتنة؟

فارس كرم يهاجم ميريام فارس .. من أشعل الفتنة؟
فارس كرم
  • فتنة بين مريام فارس وفارس كرم

كانت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ قد نشرت إعلاننا عبر صفحتها حول حفلها الذي ستشاركه مع الفنان اللبناني ​فارس كرم​ في السعودية، وسرعان ما تفاجئ جمهور الفنانة بأن ميريام فارس قامت بإزالت الإعلان دون سبب.

وعلى هامش ذلك هاجم الفنان اللبناني فارس كرم، الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في لقاء تلفزيوني إثر حذفه وإلغاء .

اقرأ أيضاً مقارنة بين أعداد متابعي الخليلي سابقا ولاحقا وما قصة مدير أعماله

رد مريام فارس:

وجاء الرد على غضب فاس كرم بأن سبب الإلغاء كان عدم جاهزية المسرح، في حين صرحت مريان فارس بأن لا خلاف بينها وبين غارس كرم قائلة:"لا يوجد أي خلاف بيننا، وأعتذر من فارس في حال كان هناك زعل، وهو خيرة الشباب، وسيكون هناك لقاء قريبا جدا في حفل أخر انشاء الله".

وأوضحت ميريام أن حجم صورتها في البوستر الذي كان أكبر من صورة كرم، والذي أثار الجدل، ليست هي المسؤولة عنه وإنما الجهة المنظمة للحفل.

ليتبين ان هناك تلاعب بصورة فارس على مستوى الشكل و الحجم وقد بدى هذا العبث واضحاً في شكل ذقنه و فمه.

ليرد فارس كرم في لقاء تلفزيوني مع "أغاني أغاني": مش رح رد على نفسيات "محمضة"، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة".

إعادة موجة الحرب الكلامي بين فارس ومريام:

يبدو أن الأزمة بين الفنانان لم تنتهي بل زادت في الاونة الأخيرة تصاعداُ حينما قام الفنان فارس كرم بنشر بوست على حسابه على التوتير موجها كلاما للفنانة مريام فارس بعد ظهورها في مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي مصرحة على كلامه الأخير : “بصراحة أنا سمعت اللي حكاه وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب”.

و أضافت:”الي صار عيب، لأني ماخدة فكرة تانية عن هالشخص، وسألت المنظمين بالحفل إنه فارس عارف إنه أنا إلي إخترته ليكون معي بالحفل من ضمن مجموعة الفنانين إلي إنتوا عرضتوهم عليي، إجا الرد إنه هو عارف وهاد الشي زعلني أكتر، وإنت بدال ما تشكرني عم تحكي هادا الكلام”.

ويبدو أن كلام وتصريحات مريام فارس لم يعجبه ليأتي رده القاسي مغرداً عبر حسابه على التوتير : " بحب ذكرك أيام ما كنتي تغني بالاوتار وتركضي وتتصوري معي بأخر الليل ..هلا صراي بدك ادبريلي حفلات"

وجاء رد مريام فارس بدورها حول مقاضاة الفنان فارس كرم على كلامه كاتبة: " شكلك ما عرفت الحقيقة بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيتعدى على شرف امرأة"

هل سنشاهد محاكمة قريبة بين الفنانان؟

أخبار ذات الصلة