وائل جسار يواسي نادين الراسي بعد انهيارها في جنازة شقيقها- فيديو

وائل جسار يواسي نادين الراسي بعد انهيارها في جنازة شقيقها- فيديو
نادين الراسي

  • انهيار نادين الراسي بعد سماع أغنية شقيها
  • وائل جسار يواسي نادين الراسي بوفاة شقيقها

ظهرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، في مقطع فيديو تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالهالفنانة اللبنانية منهارة أثناء سماعها أغنية بصوت شقيقها الراحل جورج الراسي خلال تلقي الأسرة العزاء في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس بمدينة جبيل.

انهيار نادين الراسي بعد سماع أغنية شقيها

وتظهر نادين الراسي وهي تحتضن سماعة عملاقة وتبكي حزنا على وفاة شقيقها جورج الراسي، التي علمتبوفاة شقيقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تلقت اتصالا في ساعة مبكرة من صباح السبت، وهو ما صعب الأمر عليها.

اقرأ أيضاً ابن جورج الراسي في مقطع فيديو مؤثر أنا اشتقتلك بابا بحبك كتير

وائل جسار يواسي نادين الراسي بوفاة شقيقها

حرص الفنان اللبناني وائل جسار على مواساة الفنانة نادين الراسي في وفاة شقيقها،وفور لقاء جسار بنادين الراسي حرص على معانقتها ومواساتها في الحزن والآسى الذي تشعر به.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ظهر فيها الفنان اللبناني وائل جسار محتضن الفنانة نادين الراسي، ومواسيها في وفاة شقيقها.

اقرأ أيضاً تشيع جثمان زينة المرعبي مديرة أعمال الراسي وسط حزن وبكاء أليم

جنازة جورج الراسي

وبدأت اليوم مراسم جنازة الفنان الراحل جورج الراسي، بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان، استعدادا لتشييع جثمانه لمثواه الأخير.

ومن المقرر أن تستمر مراسم تشييع الجثمان حتى تمام الساعة الثالثة مساءً، بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، وحرص عدد كبير من محبي الراحل على حضور هذه الجنازة، لإلقاء النظرة الأخيرة على الراحل قبل دفنه.

أخبار ذات الصلة