تفاصيل جديدة يكشفها الطبيب الشرعي حول ملابسات وفاة جورج الراسي

تفاصيل جديدة يكشفها الطبيب الشرعي حول ملابسات وفاة جورج الراسي
جورج الراسي

  • الطب الشرعي يكشف تفاصيل في قضية جورج الراسي
  • تفاصيل جديدة في حادث السير الذي تعرض له الراسي

كشف الطب الشرعي ملابسات حادث السير الذي تعرض له الفنان اللبناني جورج الراسي، فبعد انتهاء الطب الشرعي من الكشف على جثته، تبين أن الجثة سليمة وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، وذلك نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية".

انتهاء التحقيقات في قضية الحادث الذي تعرض له جورج الراسي

وانتهت التحقيقات في قضية الحادث الذي تعرض له الفنان اللبناني بإشارة من النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات، بعد الاستماع إلى إفادة والد جورج الراسي، خليل الراسي".

اقرأ أيضاً الكشف عن هوية الشابة التي توفيت مع جورج الراسي في حادث السير

وذكرت تفاصيل بأن الحادث وقع قبل الحدود اللبنانية بـ كيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، والحادث قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أدنى مقوّمات السلامة المرورية بين نقطتَي المصنع السوري واللبناني". وأن الفتاة الشابة التي كانت برفقة الفنان جورج الراسي، زينة المرعبي، الضحية الثانية في حادث السير، هي "المنسقة الخاصة لأعمال جورج الراسي، وتدير صفحاته الإلكترونية، وكانت برفقته لإحياء الحفل في سوريا". يُذكر أنّ المرعبي أمّ لثلاثة اولاد، وهي ابنة العقيد المتقاعد في الأمن العام م. م.، من بلدة عيات العكارية، وسكان مدينة طرابلس.

المصدر

أخبار ذات الصلة