صور نادرة تجمع درة التونسية بـ والدها.. وهذه رسالتها له- صور

صور نادرة تجمع درة التونسية بـ والدها.. وهذه رسالتها له- صور
درة التونسية

  • صور نادرة لـ درة التونسية مع والدها وهذه رسالتها له
  • صور درة مع والدها

شاركت الفنانة التونسية درة، مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدها قبل وفاته، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، معلقة عليها بالدعاء له.

صور نادرة لـ درة التونسية مع والدها وهذه رسالتها له

وعلقت درة التونسية على الصور قائلة: "في ذكرى وفاة أبي الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعفُ عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه الفردوس الأعلى".

اقرأ أيضاً محمد رمضان يشعل مسرح حفله بالعلمين مع ساعات الفجر

وكانت الفنانة درة التونسية قد تحدثت عن والدها من قبل، خلال إحدى المقابلات التلفزيونية، موضحة أن والدها كان من المعارضين لدخولها مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في دراسة التمثيل إلا أن رفض والدها بسبب قلقه عليها دفعها لدراسة العلوم السياسية في النهاية.

وأوضحت درة التونسية أنها قررت المشاركة في المسرح بعد ذلك لتبدأ منها مسيرتها الفنية التي بدأت قبل 15 عاماً، قائلة: "بدأت أشارك في المسرح في أثناء وجودي في تونس بشكل احترافي، وجاءت البداية في فيلم هي فوضى للمخرج الراحل يوسف شاهين الذي كنت أحبه على المستوى الفني، والراحل السيناريست وحيد حامد قدمني في فيلم الأولى في الغرام وكنت أحب أعماله أيضاً»، وأشارت إلى أنها تحب التنوع في الأدوار".

وواصلت قائلة:" الدور مع المخرج يوسف شاهين في فيلم هي فوضى مكنش كبير بس طبعاً يفضل يوسف شاهين أمنية أي حد يمثل حاجة معاه وهو شافني واختارني للدور وملحقتش أعمل أعمال أكتر معاه رحمه الله وأعقبها دور مع وحيد حامد في دور أنيسة وكان واثق فيا".

أخبار ذات الصلة