شكران مرتجى تكشف حاجتها إلى طبيب نفسي.. وهذا السبب!- فيديو

شكران مرتجى تكشف حاجتها إلى طبيب نفسي.. وهذا السبب!- فيديو
شكران مرتجى

  • شكران مرتجى تصرح بحاجتها لطبيب نفسي
  • شكران مرتجى تبكي على الهواء

قالت الفنانة السورية، شكران مرتجى، خلال إحدى المقابلات التي أجرتها مؤخرا، إنها تفكر بمراجعة طبيب نفسي أكثر من مرة، إضافة إلى زيارتها خبير طاقة، وأنها كانت تشعر بالارتياح بعد هذه الزيارات، مبينة أن ظروفها الحالية توجب عليها مراجعة طبيب نفسي، بسبب الألم الذي أحدثته وفاة والدتها بها، قائلة: "أنا ماني منيحة.. ووفاة والدتي كسرتني الكسرة الأخيرة".

شكران مرتجى تصرح بحاجتها لطبيب نفسي

وأضافت، وهي تذرف الدموع: "أكون طبيعية، وعندما أستذكر وفاتها أعود لنفس اللحظة التي سمعت بها الخبر وهذا أمر طبيعي، غير الطبيعي ألا أكون بهذه الحالة "لازم روح دكتور"، وأكملت عن وفاة والدتها: "هذا الانكسار ما بعده انكسار"، فهي لم تعد تستطيع أن تضحك مثل قبل.

اقرأ أيضاً شكران مرتجى أعيش قصة حب لن تتكل بالزواج وتبكي بحرقة

شكران مرتجى تبكي على الهواء

يذكر أن الفنانة السورية شكران مرتجى قالت خلال إحدى المقابلات التلفزيونية التي أجرتها مؤخرا، إنها لا تفكر بالزواج أبدا، لأنها كبرت بالعمر ولم تعد فتاة صغيرة، قائلة: "لاأفكر بالزواج أبدا.. ولكن هحكي معك بصراحة.. أتمنى الزواج ولكن هلق الشروط صارت كتير صعبة في ظل الظروف الراهنة اللي عم تمر بها كل الدنيا، غير إنه أنا كبرت بالعمر ولم أعد بنت صغيرة، وأنا هلق بمرحلة بلشت منتصف العمر"، مضيفة "كتير بتخوفني الوحدة وكتير أزعجتني خصوصا بهالمرحلة".

وبكت الفنانة السورية شكران مرتجى بحرقة في أول مقابلة تلفزيونية لها عقب فراق والدتها، قائلة:"الله يعلم لما بكون بحالي شو بيصير.. اشتقتلها .. فيي شي عم ينجرح.. أنا مشتاقة لأمي كتير.. مشتاقة أبوس إيدها.. ما بدي أكثر بس ابوس إيدها وتقولي الله يرضى عليكي.. وأحس كل الأبواب انفتحت قدامي".

ووجهت حديثها للمذيع قائلة: "أرجوك علي أرجوك ما بدي أبكي وأحكي.. أرجوك أنت ما جايبني هون لتعذبني.. أرجوك بيكفي أرجوك".

أخبار ذات الصلة