"الهيبة الحصاد" في حلقته الرابعة عشر (14)

"الهيبة الحصاد" في حلقته الرابعة عشر (14)
"الهيبة الحصاد" في حلقته الرابعة عشر (14)

في الحلقة الرابعة عشرة من "الهيبة الحصاد" يلتقي جبل "تيم حسن" بنور"سيرين عبدالنور" من جديد حيث تحاول نور معرفة ما اذا كانت علاقتهما كذبة ام حقيقة وتضغط على جبل الى ان يُخبرها بحبه المطلق ولكن ظروفه لم تسمح بأخبارها من قبل وهذا ما يعطي نور القوة لتواجه ثروت من اجل إنهاء الامور معه خاصة بعد ما علم بالعلاقة التي جمعت نور بجبل.ف "نور" لاول مرة تقف بوجه ثروت محاولة منها الحصول على حريتها والتخلص من ظل شخص ضربها وأهانها عدة مرات، وكل هذا بفضل جبل.

تهريب جبل

يأتي أمر من الجهات العليا بأن جبل يجب ان يسلم نفسه او سوف يقومون بقتل كل من في المخيم، فيتعرض الشايب للضغط مقابل تسليم جبللكن الشايب يرفض الفكرة تماماً فيقترح الملازم طريقة اخرى لحل الامور ويُلمح للشايب بأن هناك مكان خلفي بأمكان جبل ان يهرب منه ليلاً.

تنتهي الحلقة بوصول منى إلى المخيم لتحاول الدخول لتكون بجانب أهلها لكن الضابط يُخبرها ان الامور ستكون على ما يرام وفي هذه الاثناء تلمح شاهين؛ حبيبها الميت.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.

أخبار ذات الصلة