علا الفارس تتعرض لهجوم كبير .. والسبب قضية أحلام العجارمة- صور

علا الفارس تتعرض لهجوم كبير .. والسبب قضية أحلام العجارمة- صور
علا الفارس

  • علا الفارس تتفاعل مع قضية أحلام العجارمة
  • هذا رد علا الفارس على المشككين بصدق أحلام العجارمة

تفاعلت الإعلامية الأردنية علا الفارس مع قضية زميلتها الإعلامية الأردنية احلام العجارمة، معبرة عن دعمها ومؤازتها لها في ظل خلافها والتهم المتبادلة بينها وبين زوجها اللبناني وليد سقالاكي.

هذا رد علا الفارس على المشككين بصدق أحلام العجارمة

وشاركت الإعلامية الأردنية علا الفارس عبر "تويتر"، تغريدة قالت فيها: ""تذكرت لما قالوا عني توقفت وانا طلبت اجازة ورحت امريكا وبعدها تعاقدت مع مكان اخر واستقلت والعالم نازلين تأليف اولهم زملاء … البنت طلبت اجازة الي مرقت فيه مو سهل .. واخيرا لو عندي ذرة شك انه احلام العجارمة بتألف او حتى قصدت الاساءة لأهل سوريا او غيرهم ما بكتب حرف.. الأمور حورت".

اقرأ أيضاً بهذه الكلمات حفزت علا الفارس متابعيها

وانتقدت علا المشككين في أقوال أحلام، وأعربت عن استيائها لتأجيج زوجها الرأي العام ضد زميلتها، مُشيرةً إلى أنها تكره الظلم وكتبت في تغريدة أخرى: "كيف بدها تتهم زوجها وبينهم محاكم ؟ عشان يستخدم الشيء ضدها قانونيا ؟ هو طلع بفيديو ما حد اشار له هو طلع واعترف وفوق هذا اتهمها بما ليس فيها ليبرر فعلته واجج الرأي العام ضدها .. انا ما بحب الظلم ابدا احلام ما قصدت الاساءة والايام كفيلة بتوضيح ذلك بعد ان يقول القانون كلمته الأخيرة".

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لتصريحات الإعلامية الأردنية علا الفارس، وتأتي تغريدات الفارس، بعدما خرج وليد سقلاكي لتكذيب زوجته، مُشيرًا أن روايتها ملفقة ومحظ أكاذيب، مؤكدًا أن الطفل كان بحوزته بقرار من المحكمة التركية، كاشفًا أنه على خلاف مع زوجته منذ 10 أشهر، ولم يطلقها إلى الآن.

ويذكر أن قضية الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عدة ادعائها بأنه تم اختتطاف ابنها، قائلة: "بعد 3 أسابيع على اختطافه، أكرمني الله بإعادة طفلي الوليد إلي سالماً معافى بحمد الله، لا أستطيع أن أصف لكم وضعي النفسي كأم والشعور الذي عانيته خلال هذه الأسابيع".

ليدعي زوجها وليد الساقي فيما بعد، أن ما قالته الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة غير صحيح.

اقرأ أيضاً مقطع فيديو مؤثر للحظة لقاء المذيعة الأردنية أحلام العجارمة بطفلها بعد اختطافه

ويذكر أن رواد منصات التواصل الاجتماعي تدالوا أخبار تفيد بوقف الإعلامية الأردنية عن العمل، بعد الادعاءات التي أفاد بها زوجها، إلا أن هناك من أفاد بأنها في إجازة بعد الأزمة التي تعرضت لها.

المصدر

أخبار ذات الصلة