راغب علامة و ابنه حديث المتابعين بسبب ما فعلاه- فيديو

راغب علامة و ابنه حديث المتابعين بسبب ما فعلاه- فيديو
راغب علامة ولؤي علامة

  • راغب علامة ينشر صورة تجمعه بـ ابنه لؤي علامة
  • يوم رياضي بإمتيار لعائلة راغب علامة على متن اليخت

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الصورة التي نشرها الفنان اللبناني راغب علامة عبر حسابها في "إنستغرام"، وتصدرت صورة الفنان مع ابنه لؤي علامة مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً بعد زفاف جينيفر لوبيز وبين أفليك ميرهان حسن فتحوا نفسي على الزواج

وشارك راغب عبر حسابه على "انستغرام" صورة نشرها ابنه لؤي على احد الشواطئ و هما يمدان لسانهما و كتب راغب في تعليق: "افضل الاوقات مع لوؤي علامة".

واختلفت اللآراء حول الصورة، حيث اعتبرها البعض مجرد توثيق للحظة عائلية سعيدة يعيشها راغب وابنه في حين رأى البعض الآخر انها رد على الانتقادات التي تعرض لها لؤي في تاآونة الاخيرة بسبب اطلالاته في اشارة الى انهما لا يأبهان بها.

يوم رياضي بإمتيار لعائلة راغب علامة على متن اليخت

شارك ابن الفنان اللبناني راغب علامة، لؤي علامة عبر حسابه في "إنستغرام"،مقطع فيديو ظهرت فيه أسرته بيوم رياضي بإمتياز، وبدا راغب علامة وهو يؤدي تمارين اللياقة الجسدية على متن اليخت خلال رحلة استجمام له مع عائلته واصدقائه.

كما ظهرت زوجة الفنان راغب علامة، جيهان علامة وهي تمارس التمارين الرياضية للخصر، اما الإبن البكر خالد علامة فاهتم بتنمية عضلاته، بينما كان مفاجئا ردة فعل الإبن الأصغر لؤي علامة حيث لم يشاركهم نشاطهم انما بدا بموقف المتفرج عليهم وهو يتناول رقائق البطاطس.

أخبار ذات الصلة