ياسمين صبري بإطلالة بسيطة يصل سعرها إلى أكثر من 90 ألف جنيه- صور

ياسمين صبري بإطلالة بسيطة يصل سعرها إلى أكثر من 90 ألف جنيه- صور
ياسمين صبري

  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة بسيطة
  • إطلالة ياسمين صبري يصل سعرها إلى أكثر من 90ألف جنيه

أطلت الفنانة المصرية ياسمين صبري بفستان قصير أنيق باللون الأخضر، عكس جمالها، في صور نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، ولاقت إطلالة ياسمين صبري تفاعل واسع من قبل متابعيها، معلقين على جمالها وبساطتها.

تفاصيل إطلالة ياسمين صبري

ظهرت ياسمين وهي ترتدي القميص الطويل ذو الأزرار والحزام، من دار أزياء Prada ويصل سعره إلى 2200 يورو، أي ما يعادل 42 ألف جنيه تقريبا، شاهده من موقع بيعه، ونسقته مع حقيبة صفراء، ظهرت بها مؤخرا، مبطنة على شكل مربعات صغيرة من تصميم BOTTEGA VENETA، يصل سعرها إلى 1785 يورو، أي ما يعادل 34 ألف جنيه تقريبا، شاهدها من موقع بيعها.

ونسقت ياسمين صبري الفستان مع حذاء من نفس العلامة التجارية للحقيبة، BOTTEGA VENETA، بتصميمها الشهير المبطن باللون البيج، يصل سعره إلى 765 يورو، أي ما يعادل 14 ألف و500 جنيه، شاهده من موقع بيعه، كما نسقت ياسمين صبري الإطلالة مع إحدى ساعاتها الفاخرة من دار Farnk Muller مرصعة بالمجوهرات.

اقرأ أيضاً بعد عام من الارتباط ريم سامى تفسخ خطوبتها

يشار إلى أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

أخبار ذات الصلة