اختفاء ديانا حداد يثير الجدل.. والجمهور "شكلها موضة"

اختفاء ديانا حداد يثير الجدل.. والجمهور  "شكلها موضة"
ديانا حداد

  • ديانا حداد يثير جدلا واسعا بإختفاءها
  • إختفاء منشورات ديانا حدادعن "إنستغرام"

أثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد الجدل بعد حذفها جميع منشوراتها وصورتها الشخصية من حسابها على "إنستغرام"، وتصدر اسم الفنانة اللبنانية ديانا حداد محركات البحث، بعد تداول أخبار حول إختفاءها.

اقرأ أيضاً فتاة شابة تنسي زياد برجي كلمات أغنيته

إختفاء منشورات ديانا حداد عن "إنستغرام"

وأثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد التساؤلات بعد إختفاء جميع منشوراتها، بالإضافة إلى حذف صورتها الشخصية، والوصف التوضيحي؛ ما أثار استغراب الجمهور حول أسباب غيابها.

وتباينت ردود الأفعال حول الأسباب التي دفعت الفنانة لحذف كل ما يتعلق بأعمالها ويومياتها بشكل مفاجئ، فمنهم من رأى أنها تستعد للترويج لطرح ألبوم جديد، لا سيما أن آخر ألبوم لها يعود لعام 2014 ويحمل عنوان "يا بشار"، فكتبت إحداهن: "على خطى شيرين عبد الوهاب و آمال ماهر … شكلو عندها اغنية جديدة".

بينما رأى البعض أنها خطوة من أجل اعتزال الفن، مستدلين باعتناقها الدين الإسلامي، فكتبت إحداهن: "ديانا حداد بعدما تزوجت برجل أعمال كويتي أعلنت من قبل أيام اعتناقها الديانة الإسلامية ويمكن. هدا سبب اختفائها".

يذكر أن الفنانة كانت قد اعتنقت الديانة الإسلامية منذ 5 سنوات تقريبا بحسب ما صرحت به في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، مُشيرةً إلى أنها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة وزواجها من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.

أخبار ذات الصلة