لمتنا غير مع رؤيا - أبرز برامج رؤيا لرمضان 2019

لمتنا غير مع رؤيا - أبرز برامج رؤيا لرمضان 2019
تابعوا برامجنا المميزة لرمضان ٢٠١٩

بهدف إمتاع المشاهد العربي والأردني خاصة، تقدم قناة رؤيا في رمضان 2019 باقة من المسلسلات والبرامج الدرامية.

وتمتاز "رؤيا" بالتفرد، والحصرية على مستوى الأردن في بث المسلسلات التي نالت شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، خلال مواسمها السابقة.

وتاليا باقة بأبرز برامج رؤيا لرمضان:

مسلسل الهيبة "الحصاد":

يعود مسلسل الهيبة في جزئه الثالث"الحصاد" ليحمل في حلقاته المزيد من التشويق والاثارة والصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل.

المسلسل من بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر برقاوي.

مسلسل ولد الغلابة:

وهو مسلسل مصري من بطولة الفنان أحمد السقا وتأليف الكاتب أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعيش في اسرة فقيرة مع امه واخوته، ولكن ظروف الحياة الصعبة تجبره على التجارة بالمخدارت لمساعدة عائلته.

مسلسل خمسة ونص:

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يعود إلى وطنه لحضور جنازة أخيه غير الشقيق، ويقع في حب دكتورة مختصة بالأورام السرطانية في مستشفى بيروت. ويتناول العديد من الأحداث السياسية والعاطفية التي تدور بين أبطال المسلسل.

المسلسل من بطولة نادين نجيم، وقصي خوري، تأليف إيمان السعيد ومن إخراج فيليب أسمر.

مسلسل "بس بياخة":

وهو عبارة عن "سكتشات" قصيرة ساخرة تعرض مجموعة من القضايا المستوحى بعضها من قصص خيالية وبعضها الآخرمن واقع الحياة اليومية.

العمل من بطولة وسام طبيلة، ورامي دلشاد.

مسلسل "جلطة":

وهو مسلسل كوميدي اجتماعي قصير، من بطولة الفنان زهير النوباني، والفنانة أمل الدباس.تدور أحداثه حول عائلة من الطبقة الوسطى والتحديات التي يمرون بها لمواجهة متطلبات الحياة وتحدياتها المختلفة.

في كل حلقة نتتبع حياة العائلة اليومية ورحلتهم لتوفير مستقبل أفضل لهم، ونشاهد من خلال أفراد العائلة مختلف القضايا والمشاكل التي تحدث معهم.

وطن على وتر:

مسلسل تلفزيوني ساخر، بطولة الفنان عماد فراجين والفنانة منال عوض، يتناول المشاكل الاجتماعية، والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي بقالب فكاهي ساخر وجريء.

برنامج منهج:

وهو برنامج اجتماعي تربوي توعوي بطابع جديد ومعاصر، من تقديم المستشار الأسري الدكتور يزن عبده، يتناول العديد من المواضيع المهمة والقضايا الآنية التي تحدث في مجتمعنا المحلي والعربي.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وكل عام وانتم بخير.

أخبار ذات الصلة