فنانة عراقية تثير غضب الجمهور بعد اعلانها وفاة والدها بصورة سيلفي مع جثته

فنانة عراقية تثير غضب الجمهور بعد اعلانها وفاة والدها بصورة سيلفي مع جثته
كادي القيسي تعلن خبر وفاة والدها

  • فنانة عراقية تنشر صورتها مع والدها لحظة وفاته
  • غضب يتصدر السوشيال ميديا بسبب كادي القيسي
  • من هي كادي القيسي

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة والد الفنانة العراقية "كادي القيسي" خلال الساعات الماضية، حيث أعلنت الفنانة عن وفاته بطريقة صادمة أثارت حالة من الغضب بين رواد السوشال ميديا.

اقرأ أيضاً وفاة والد الملكة رانيا

فنانة عراقية تنشر صورتها مع والدها لحظة وفاته

أثارت الفنانة العراقية كادي القيسي غضب الجمهور بعد ان قامت بنشر صورة سيلفي تجمعها بـ جثة والدها معلنة عن وفاته بقولها : "ترحّموا لأبويه".

وتداول المتابعون صورة الفنانة إلى جانب جثة والدها والتي أسفرت عن ردود فعل غاضبة من قبل الجمهور الذين انتقدوا تصويرها سيلفي لجثة والدها دون مراعاة حرمة ميت أو الحزن عليه واستغلال هذا الامر من أجل الشهرة.

غضب يتصدر السوشيال ميديا بعد إعلان كادي القيسي وفاة والدها

وانتقد الكثير منهم موقفها من وفاة والدها واعتبر الجمهور بان كادي مهووسة بالشهرة والترند واللايكات دون مراعاة مشاعر الحزن أو حرمة المتوّفى.وقال بعض المعلّقين: "معقوله تقدري تصوري سيلفي مع جثته؟ وين احنا وصلنا"، وطالب عدد كبير من الجمهور محاسبتها لهذا التصرف غير الانساني واصفين ما قامت به بالجريمة التي تستحق العقاب.

اقرأ أيضاً صورة تثير التساؤلات حول عودة أدهم نابلسي عن قرار اعتزاله

من هي كادي القيسي؟

وكادي القيسي هي فنانة عراقية بدأت مشوارها في الشهرة من خلال استعراضها شغفها في المجوهرات والازياء والموضةن واقتحمت لاحقًا عالم الاعلانات لتشارك بعدها في عدد من الاعمال

وشاركت في عدد من المسلسلات من بينها على قد الحال، وفيلم نحس اكس لارج الذي عرض عام 2020، مسلسل مفتاح القفل وعرض عام 2020، مسلسل كنا امس وعرض ايضا في عام 2020 واخر اعمالها كان مسلسل وطن

أخبار ذات الصلة