أحداث هزت الوسط الفني مع بداية عام 2020

أحداث هزت الوسط الفني مع بداية عام 2020
نجوى قاسم

1- وفاة الاعلامية نجوى قاسم

توفيت الإعلامية نجوى قاسم نجمة قناة الحدث - العربية في منزلها في دبي، إثر إصابتها بنوبة قلبية بتاريخ 02/01/2020 عن عمر يناهز 52 عاماً.

2- مقتل شاب في شقة نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم

أفادت الوكالة الرسمية في لبنان أن شخصاً دخل فجر الأحد ملثماً إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم بقصد السرقة، وحصل إطلاق نار مع زوج الفنانة ما أدى الى مقتل السارق.

وفي التفاصيل، بحسب "الوكالة الوطنية للاعلام" أن شخصاً من مواليد 1989 وهو سوري الجنسية دخل ملثماً في محاولة لسرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة – كسروان (محافظة جبل لبنان)، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، ليتمكن الزوج كذلك من اشهار مسدس بحوزته ويحصل على الأثر إطلاق نار بين الطرفين أدى إلى مقتل السارق على الفور.

اقرأ أيضاً : الافراج عن زوج نانسي عجرم

3- طلاق شريف الزغبي و روسن حلاق:

شريف وروسن هذا الثنائي الذي أحبه الجمهور من خلال شاشة رؤيا الأردنية أعلنا بشكل رسمي الانفصال بدون ذكر الأسباب وقد تمنى كل منهما الخير والسعادة للآخر واكتفيا بقول أن الطريق بينهما قد وصل إلى هنا وأنهما مازالا أصدقاء وفكرة العمل سويةً ليست مرفوضة حيث أنه كانت تجمعهما علاقة صداقة وعمل قبل الزواج.

اقرأ أيضاً : انفصال الثنائي الكوميدي شريف الزعبي وزوجته روسن الحلاق

4- اصالة أعلنت انفصالها الرسمي عن زوجها طارق العريان

تعلن الفنانة اصالة رسميا انفصالها عن زوجها طارق العريان، وكان قد أعلن الإعلامي المصري، تامر أمين سابقاً عن خبر انفصال الفنانة أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان.

اقرأ أيضاً : اصالة تعلن انفصالها رسميا عن زوجها طارق العريان

5- منع دنيا بطمة من السفر ومصادرة جوازها المغربي

قررت محكمة الاستئناف في مدينة مراكش، في وسط المغرب، صباح الاثنين، بزيادة الغرامة المالية، للفنانة المغربية دنيا بطمة إلى 50 ألف دولار أميركي وفق ما افادت به مصادر قضائية لمراسل "العربية" في المغرب.

كما جرى، حسب نفس المصادر القضائية المغربية، رفع الغرامة المالية لابتسام، شقيقة دنيا إلى 30 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً : منع دنيا بطمة من السفر والقضاء المغربي يلاحقها..

6- الأمير هاري وزوجته يتخليان عن مهامهم كـ عضوين بارزين بالعائلة الملكية

كشف الأمير البريطاني هاري، حفيد الملكة إليزابيث، إنه وزوجته الأمريكية ميجان عن عزمها التخلي عن مهامهما كـ عضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل من أجل تحقيق الاستقلال المالي.

وقال هاري وميجان في بيان نشر على انستجرام يوم الأربعاء ”نعتزم حاليا أن نوازن وقتنا بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية مع استمرارنا في الوفاء بواجبنا إزاء الملكة ودول رابطة الكومنولث“.

اقرأ أيضاً : الأمير هاري وزوجته سيتخليان عن مهامهما كعضوين بارزين بالعائلة الملكية

7- حريق في منزل ايهاب توفيق ووفاة والده

اندلع حريق كبير في منزل والد المطرب المصري إيهاب توفيق، مما أدى إلى وفاة والده، حسبما كشفت تقارير صحفية محلية، الخميس. وقالت مواقع اخبارية مصرية إن والد الفنان لقي مصرعه في الحريق الذي نشب بمنزله الواقع في حي مدينة نصر بمدينة القاهرة. وأكد المصدر أن الحريق تمت السيطرة عليه قبل امتداده إلى المنازل المجاورة، بعد الدفع بـ8 سيارات إطفاء.

اقرأ أيضاً : إيهاب توفيق يكشف تفاصيل حريق منزله ووفاة والده - فيديو

8- فوز رامي يوسف بجائزة الجولدن جلوب

حصد الممثل المصرى رامي يوسف، اليوم الإثنين، جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن مسلسل Ramy، في حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» 2020.

9- وفاة مدير أعمال وزوج أخت محمد منير

و كان منير قد نعاه عبر حساباته على السوشيال ميديا كاتبا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.

افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود ابا يزيد.. الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية و كان مثالا للتفاني والاخلاص .. رحمك الله رحمة واسعة.

أخبار ذات الصلة