بهذه الكلمات المؤثرة ودعتها.. فما الذي كانت تريد قوله شيرين لـ صديقتها؟- صورة

بهذه الكلمات المؤثرة ودعتها.. فما الذي كانت تريد قوله شيرين لـ صديقتها؟- صورة
شيرين أبو عاقلة

نشرت الصحفية نجوان دياب في منشور عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة علقت فيها على رحيل زميلتها الصحفية شيرين أبو عاقلة، قائلة" شوشو.. ما بعرف مين أخد هاي الصورة، بس أنا جد هيك كنت شايفة الدنيا اليوم، عتمة، وكنت أدور عليكِ بين كل الوجوه، وناديت عليكِ كتير وما رديتِ.. آخر تلفون بينا قلتيلي ذكريني أحكيلك شي لما أشوفك.. قلتلك احكي هلأ، قلتيلي لا لا ما بزبط على التلفون، شكلها الأوضاع هادية بجنين فغالبًا أرجع بكرا..وهيني بستنى يا روحي".

كما نشرت الصحفية نجوان دياب عبر "فيسبوك"، أخر صورة جمعتها بزميلتها الراحلة الصحفية شرين أبو عاقلة، وعلقت عليها قائلة: "هاي كانت آخر صورة.. أجت قبل كم يوم على الجليل تصور آخر تقرير عن ذكرى النكبة، وزارتني بعيد الفطر.. كانت آخر زيارة، كان آخر عيد".

اقرأ أيضاً : هنا الزاهد توجه رسالة لـ أحمد فهمي.. وبهذه الطريقة رد عليها- صورة

وكانت الراحلة شيرين أبو عاقلة تركت حزناً ودموعاً في قلوب محبيها وزملائها، بعد أن استهدفها رصاص الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء الماضي، في مخيم جنين.

وفي تفاصيل قضية اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة، واستنكر الأمن الدولي في بيان صحفي، اغتيال صحفية شبكة الجزيرة الإعلامية، كما أن البيان دعا إلى تحقيق فوري، مشدد على مساءلة الجاني، وحماية حق الصحفيين بصفتهم مدنيين.

أخبار ذات الصلة