انفصال الثنائي الكوميدي شريف الزعبي وزوجته روسن الحلاق

انفصال الثنائي الكوميدي شريف الزعبي وزوجته روسن الحلاق
شريف الزعبي وروسن الحلاق

شريف وروسن هذا الثنائي الذي أحبه الجمهور من خلال شاشة رؤيا الأردنية أعلنا اليوم بشكل رسمي الانفصال بدون ذكر الأسباب وقد تمنى كل منهما الخير والسعادة للآخر واكتفيا بقول أن الطريق بينهما قد وصل إلى هنا وأنهما مازالا أصدقاء وفكرة العمل سويةً ليست مرفوضة حيث أنه كانت تجمعهما علاقة صداقة وعمل قبل الزواج!

وقد نشر الممثل الكوميدي الأردني شريف الزعبي خبر انفصاله عن صديقة دربه على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وتمنى للسيدة روسن الحلاق التوفيق بهذه العبارات:

"تحياتي للجميع.. أعلن الانفصال عن السيدة روسن الحلاق، أتمنى لكِ حياةً سعيدة وأتمنى لكِ التوفيق دوماً في مسيرتك المهنية.. كل الاحترام والمودة والتقدير"

شريف الزعبي الشخصية الكوميدية المحبوية التي أثبتت نفسها في مجال الكوميديا سواءً في تقديم البرامج أو التمثيل، يعمل بمنصب المعد التنفيذي للبرامج في قناة رؤيا، بالإضافة الى أنه أحد قامات الشاشة الكوميدية في رؤيا، حيث شارك في عدة مسلسلات وبرامج منها جلطة 2019 الذي عرض في رمضان وحقق نجاحاً باهراً على المستوى العربي، وقد ظهر في عدة سكتشات ضمن فقرات رؤيا منها، فقرة عل الوجع بحلقة معنونة بطريق الموت،وظهر في شيف مان عالعميان مع تيمور الموج في تحدي الفاهيتا وغيرها الكثير.

وكان مقدم رئيسي للبرنامج الكوميدي "ليلة خميس يبث كل أحد" على قناة رؤيا مع رجائي قواس ومحمود دروزة.

كما أنه يشارك حالياً في برنامج ليلة أمل على رؤيا من خلال شخصية الدمية "أبو عروة"

وكانت آخر مسرحياته التي لقيت إعجاب الأردنيين بشكل كبير "العرض المسرحي 2048م" على مسرح الشمس.

اقرأ أيضاً : مسرحية 2048 .. كوميديا سوداء تحاكي الواقع الأردني

اشتهرت الممثلة الكوميدية روسن الحلاق بعفويتها وخفة ظلها وتركت أثراً جميلاً في عالم الكوميديا في عصرٍ كانت فيه الكوميديا حكراً على الرجال، حيث اشتهرت بعروض الستاند اب كوميدي التي كانت تقدمها على المسرح وأحبها الجمهور بهذه الصورة.

ولم تفقد شاشة رؤيا أيضاً مشاركات روسن الحلاق الكوميدية فقد كانت ممثلة أساسية في برنامج عصفورية الذي عرض على رؤيا، كما شاركت هي والزعبي في برنامج مشترك "مش هيك"، الذي عرض في رمضان ،وكان يجسد مشاهد تمثيلة بطريقة كوميدية لمواقف تحدث في شهر رمضان.

أخبار ذات الصلة