بسبب تحريضها ضد الرجل.. هذه حقيقة إيقاف رضوى الشربيني عن العمل

بسبب تحريضها ضد الرجل.. هذه حقيقة إيقاف رضوى الشربيني عن العمل
رضوى الشربيني

تصدر خبر إيقاف برنامج "هي وبس" للإعلامية المصرية رضوى الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إسناد تهمة الإساءة للرجال وتفكيك نسيج المجتمع بعد دعوى قضائية أقامها أحد المحامين ضدها.

وقضت المحكمة المصرية برفض الدعوى المقامة من علاء مصطفي، أحد المحامين والتي طالب فيها بإيقاف رضوى الشربيني لاعتيادها التحريض ضد الرجال.

اقرأ أيضاً : هذا ما قالته نداء شرارة عن خلع حجابها.. وامكانية تركها الغناء- فيديو

وطالبت الدعوى المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام في مصر بإيقاف الإعلامية المصرية لاستمرارها في الحط من شأن الرجال وسبهم وقذفهم ونعتهم بصفات سيئة وبذيئة، مما يحث على العنصرية والتمييز لصالح المرأة، كما أنها أعلنت على الملأ كراهيتها وتنمرها بالرجال، بحسب صحيفة الدعوى.

واعتبر المحامي مقيم الدعوى أن برنامج رضوى الشربين له أثر سلبي على المجتمع المصري بأكمله والرجال على الأخص وزيادة معدلات الطلاق وحدة الصراعات بين الرجل والمرأة

اقرأ أيضاً : نادية الجندي "أنا نجمة الشباك الأولى.. وايرادات أفلامي أعلى من عادل إمام"

وتصدرت رضوى الشربيني تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد موقف طريف بينها وبين الفنان تامر حسني توعدته فيه بعد تعمد غناء أغنيته الشهيرة أنا سي السيد أمامها في حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري.

وعلقت رضوى الشربيني أنها سترد بقوة على ما فعله تامر حسني خاصة بعد أن أعلن صراحة أنه يحاول أخذ حق العديد من الرجال الذين تحرضهم الإعلامية المصرية ضد أزواجهن.

وردت رضوى الشربيني على انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تعليق على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "خدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك دا.

أخبار ذات الصلة