سمير غانم وشيرين يكرران التعاون في مسرحية جديدة بعد 43 عامًا

سمير غانم وشيرين يكرران التعاون في مسرحية جديدة بعد 43 عامًا
عودة سمير غانم إلى عالم المسرح

يعود الفنان سمير غانم إلى خشبة المسرح بعد غياب دام حوالي عامين منذ أخر أعماله المسرحية "سيبوني أغني"، حيث قرر العودة بعمل جديد على خشبة المسرح خلال الأيام المقبلة.

وبدأ الفنان سمير غانم التحضير لأحدث أعماله المسرحية "الزهر لما يلعب" ، التي يشارك في بطولتها كل من الفنانة شيرين والفنانة إيمي طلعت زكريا وإيمان السيد وأخرين، وقد طرح القائمون على مسرحية "الزهر لما يلعب" الأفيش الرسمي الخاص بالمسرحية، وذلك تمهيدًا لبدء العرض خلال الأيام المقبلة.

وتعد مسرحية "الزهر لما يلعب" من إخراج طارق الإبياري ومن إنتاج وتأليف أحمد الإبياري، واشترك في تأليف الأغاني إسلام خليل، والألحان لهاني فاروق.

اقرأ أيضاً : في ذكرى ميلاد أم كلثوم فاجأ مسرح دبي جمهور أم كلثوم بعودتها

ويكرر سمير غانم التعاون مرة أخرى مع الفنانة شيرين، بعد حوالي أكثر من 40 عامًا من نجاح الثنائي الذي كوناه خلال مسرحية "المتزوجون" التي نالت شهرة واسعة وباتت من أكثر الأعمال المسرحية التي ينتظر الجمهور عرضها في مواسم الأعياد، وكانت مسرحية "المتزوجون" قد عُرضت للمرة الأولى عام 1976، وشارك في بطولتها بجانب سمير غانم وشيرين، كل من الفنان جورج سيدهم ونجاح الموجي وأخرين.

في سياق أخر، كان الفنان سمير غانم قد ظهر كضيف شرف في أخر مسلسلات ابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم، وهما "بدل الحدوتة 3" و"سوبر ميرو"، وكلاهما عرضا في شهر رمضان الماضي لعام 2019، وحققا نجاحًا ملحوظًا.

أخبار ذات الصلة