كاريس بشار تتغزل بـ معتصم النهار "طول بعرض بأكتاف.. بدنا نروق شوي" 

كاريس بشار تتغزل بـ معتصم النهار "طول بعرض بأكتاف.. بدنا نروق شوي" 
كاريس بشار ومعتصم النهار

تغزلت الفنانة السورية كاريس بزميلها الفنان السوري معتصم النهار، خلال ‘إحدى المقابلات التلفزيونية التي تحدث خلالها الفنانة كاريس، عن الإنطباع الأول الذي أخذته عن الفنان معتصم النهار، عند أول لقاء جمعهما في مسلسل "قلم حمرة" الذي أنتج في عام 2014، للمخرج للراحل حاتم علي.

اقرأ أيضاً : خطوات بسيطة لـ ضبط تناول الحلويات بعد الإفطار الرمضاني

وقالت الفنانة السورية كاريس بشار، إنه عند لقائها لأول مرة بالفنان معتصم النهار فوجئت به، متغزلة به على الهواء: "شغلة حلوة لطيفة، عيون ملونة، طول بعرض، أكتاف، بدنا نروق شوي".

وبين الفنان السوري معتصم النهار الذي انفصل عن زوجته لين برنجكجي مؤخراً، أنه من اشد المعجبين بالفنانة كاريس بشار، وأنه يحبها كـ فنانة وإنسانة، واصفها بالمرح خاصةً خلال اللقاء الأول الذي جمعهما.

اقرأ أيضاً : وائل جسار ميريام فارس "مستفزة".. وهيفاء وهبي ومايا دياب استعراضيات

وبالرغم من أن الفنانين لم يجتمعا كثيراً في كواليس تصوير مسلسل "قلم حمرة"، الا أن لقائهما الأول حمل الكثير من الإعجاب ببعضهما البعض، وفق ما قالا، وكشف النهار عن حادثة لطيفة جمعته مع الفنانة كاريس، تدل على طرافتها وحبها للتقرب من الآخرين، قائلاً: "أنه كان جالساً على كرسي يحضر المشهد ويكرره في رأسه فالتفت نحوه وقالت:إيه معلم شو الوضع…عم تحفظ؟ لا تخاف كله رواق.

وتحدث الثنائي عن أجواء شهر رمضان في سوريا ووصفها بأنها جميلة جداً، وقال معتصم أنه محروم من هذه الأجواء بسبب طبيعة عمله وسفره المتكرر.

أخبار ذات الصلة