توقيف دنيا بطمة بتهمة "ابتزاز المشاهير"..فيديو

توقيف دنيا بطمة بتهمة "ابتزاز المشاهير"..فيديو
دنيا بطمة تمنع من السفر

تم توقيف الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ للتحقيق معها على هامش استخدامها حساب على أحد مواقع التواصل الإجتماعي لإبتزاز المشاهير.

ووفقاً لصحف المغربية، أن الشرطة حققت مع الفنانة المغربية حول العلاقة التي تربطها ببعض ضحايا الحساب الشهير "حمزة مون بيبي"، الذي يبتز الفنانين .

اقرأ أيضاً : حقيقة ما حدث في حفل محمود العسيلي بالأردن

وأضافت المصادر أنه تم حجز الهاتف النقال للفنانة دنيا بطمة من أجل إخضاعه للخبرة التقنية، للتأكد من مدى علاقته بالحساب الشهير، وما إن كان يتم من خلاله تزويده بالصور والفيديوهات التي تنشر، في محاولة لمعرفة الجهة التي تقف وراء هذا الحساب الذي أثار جدلاً ًواسعا ًفي صفوف الفنانين والمشاهير، وكان ينشر فضائح عنهم.

و أكدت مصادر، أن الفنانة المغربيةدنيا بطمةممنوعة من مغادرة أرض الوطن إلى حين انتهاء التحقيقات التي تباشرها معها الفرقة الوطنية .

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أنه تم نقل اليوتيوبر الملقبة بـ "سكينة غلامور" أول أمس السبت إلى مقر الفرقة الوطنية بالبيضاء لمواجهتها بالفنانة دنيا بطمة وشقيقتها بعدما أقرت هذه الأخيرة خلال الاستماع إليها من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أن الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام لهما علاقة وطيدة بتسيير حساب "حمزة مون بيبي"المتخصص في الابتزاز والتشهير بالمغاربة.

وانتشرت العديد من الفيدوهات التي التقطها الصحافيون للفنانة وشقيقتها لحظة خروجهما من التحقيق، حيث ظهرتا وهما تحاولان التخفي، بالإضافة لرفضهما التحدث للصحافة والتعليق.

أخبار ذات الصلة