أجمل ثنائيات المسلسلات لعام 2019

أجمل ثنائيات المسلسلات لعام 2019
معتصم النهار وفاليري ابو شقرا

وقد كان موسم الدراما حافلاً لعام 2019، حيث لم يعد محتوى المسلسلات التي تشد إنتباه المشاهدين فقط، إنما أولئك الثنائيات التي أصبحت حديث النقاد والمتابعين، من حيث مدى الإنسجام والبراعة في التمثيل الظاهره في المسلسل،وقد لمعت هؤلا ء الثنائيات ليصبحوا جزءاً قريباً من الواقع.

وفي هذا المقال نذكر لكم أبرز 10 ثنائيات سطع مجدها خلال عام 2019 من خلال الدراما :

10- هيا وفؤاد:

لم تقتصر علاقة هيا وفؤاد خلف الدراما، بل أصبحت واقعاً يكلله الزواج، حيث تطور مدى الإنسجام الكبير الذي أعجب متابعي مسلسلاتهم المشتركة، ليصبح واقعاً خلف الشاشات وليعدا من الثنائيات المفضله في الساحة الدرامية الخليجية.

9- باسم مغنية و داليدا خليل:

استطاع باسم وداليدا أن يثبتا نفسيهما ضمن أجمل ثنائيات الدراما من خلال مسلسل أسود، الذي جسدا فيه دور أسود وكارن، والذي تدور أحداثه حول اختطاف ابنة رجل الأعمال كارن يوم زفافها من قبل شاب يدعى أسود لتبدأ قصص حول عائلتها وأسرارها المخفية.

8- مهند الحمدي ونور الغندي:

مسلسل جمان يعد من المسلسلات البارزة خلال عام 2019، وخصوصاً بثنائية جمان وهشام الذان اصبحا حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من حيث الإنسجام الكبير الذي كان ظاهراً بين الممثلين .

اقرأ أيضاً : حقيقة ما حدث في حفل محمود العسيلي بالأردن

7- أحمد فهمي وهنا الزاهد:

من الثنائيات أيضاً التي انتقلت من خيال الدراما إلى واقع الحياة الزوجية، هنا الزاهد وأحمد فهمي ليطغى الإنسجام الكبير في مسلسلهم سيد الشحات بدور سيد و ريتاج، على حياتهم الواقعية ليعلنوا زواجهم خلال العام الحالي.

6- ماغي بو غصن و أحمد فهمي:

جسد الفنانان دور ليال وماجد في مسلسل بروفا الذي عرض في رمضان 2019، وقد لاحظ متابعي المسلسل مدى جمال وإنسجام الثنائي في المسلسل مما زاد من نسبة مشاهدته والإقبال عليه.

5- باسل خياط ودانيلا رحمة:

يعود النجمان باسل خياط ودانيلا رحمة بعد النجاح الباهر في مسلسل تانغو ليطلو علينا بمسلسل الكاتب، ليبدع الثنائيان من جديد في شخصية مجدولين ويونس التي أبهرت المشاهد في مدى التوافق وعكس العواطف التي جسدها المسلسل.

4- ظافر العابدين وكارمن بصيبص:

من أجمل الثنائيات التي أصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نجاهما في مسلسل عروس بيروت بدور فارس وثريا، ليشد الجمهور على مدى جمال الإنسجام بينهما.

اقرأ أيضاً : بنات النجوم اللواتي ظهرن في عام 2019

3- معتصم النهار وفاليري أبو شقرا:

وحصد مسلسل ما فيي على أصداء إيجابية كبيرة تحديداً فيما يتعلق بالثنائي فارس ويسمى، ورغم أنها تجربة البطولة الأولى لفاليري أبو شقرا إلا أنها قد سرقت قلوب المشاهدين بمدى قدرتها على التمثيل.

2- قصي خولي ونادين نجيم :

وقد فتنت الدراما بجمال الثنائي نادين نجيم وقصي خولي في المسلسل الذي عد من أشهر المسلسلات التي عرضت في رمضان خمسة ونص، وقد جسد الممثلان دور غمار وبيان، حيث تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يعود إلى وطنه لحضور جنازة أخيه غير الشقيق، ويقع في حب دكتورة مختصة بالأورام السرطانية في مستشفى بيروت، ويتناول العديد من الأحداث السياسية والعاطفية التي تدور بين أبطال مسلسل خمسة ونص.

يمكنكم متابعة مسلسل خمسة ونص على رؤيا.

1- تيم حسن وسرين عبد النور:

رغم المنافسة الكبيرة التي كانت تعيشها سرين عبد النور في إثبات نفسها في مسلسل الهيبة بموسمه الثالث، بعد تتالي دورها بعد الممثلتين نادين نجيم ونيكول سابا، استطاعت سرين عبد النور أن تثبت مدى توافقها وبراعتها في التمثيل مع الممثل تيم حسن بدور نور التي تحب جبل وتحاول مساعدته ، لتحظى بمتابعة وإعجاب محبي المسلسل.

يمكنكم متابعة مسلسل الهيبة - الحصاد على تطبيق رؤيا.

أخبار ذات الصلة